تتصدَّر المغنِّية البريطانيَّة، أديل، قائمة quot;The Sunday Timesquot; لأغنى الموسيقيين الشَّباب في بريطانيا، وذلك بثروةٍ تقدَّر بعشرين مليون دولار.


لندن: وفقًا للتقرير الصادر عن مجلة quot;the Sunday Timesquot;، تحتل المغنية الشابة أديل (23 عامًا) المرتبة الأولى في قائمة أكثر المغنيين ثراءً في بريطانيا، بثروة قدرت بعشرين مليون دولار، إذ حققت زيادة في ثروتها وصلت إلى إثني عشر مليون دولار خلال العام 2012 فقط.

وتضم قائمة أغنى الموسيقيين في بريطانيا كلا من شيريل كول، وليونا لويس، وكاتي ميلوا، اللواتي احتللن المرتبة الثانية بإثني عشر مليون دولار لكل منهن، علمًا بأن المغنية جيسي جي جاءت في المرتبة الرابعة عشرة بخمسة ملايين دولار، وذلك في أول دخول لها في القائمة.

ومن جانبه، علق سيف ريدموند من مؤسسة quot;Entertainment Retailersquot;، قائلاً: quot;أديل تعتبر أبرز قصة نجاح خلال العام الماضي، فنحن نشهد ولادة نجمة مثل أديل كل عشر سنوات تقريبًا، فنجاحها خارج نطاق التوقعاتquot;.

يذكر أن مغنيات بريطانيا هن الأكثر تحقيقًا للثروة إذ سيطرن على المراتب الأولى في القائمة، علمًا بأن كريغ ديفيد الذي جاء في المرتبة السادسة في القائمة بستة ملايين دور يعتبر أغنى الموسيقيين الرجال في بريطانيا.