قرَّرت المغنية البريطانيَّة، أديل، إطلاق أغنية منفردة جديدة قبل نهاية العام الحالي نظرًا لأنَّها لن تصدر ألبومًا كاملاً إلَّا بعد مرور سنتين، وذلك رغبة منها في التفرُّغ قليلاً لحياتها الخاصَّة.


لندن: صرّحت المغنية البريطانية، أديل، أنها ستعمل على إطلاق أغنية منفردة جديدة قبل نهاية العام الحالي، وأكّدت خلال حوارها مع الإذاعة الفرنسية quot;NRJ radioquot;، أن مشروع إصدار أغنية منفردة جاء متماشيًا مع قرارها الخاص بالتفرغ لحياتها الشخصية، إذ إنها لن تقدم على خطوة إصدار ألبوم كامل إلا بعد مرور عامين.

يأتي قرار أديل الخاص بإطلاق أغنية منفردة واحدة قبل صدور ألبوم كامل، ليعزز الأقاويل التي تشير إلى أن أديل ستقدم الأغنية الخاصة بفيلم quot;جيمس بوندquot; الجديد quot;Skyfallquot; المنتظر عرضه في صالات العرض في التاسع من نوفمبر المقبل.

قالت أديل خلال حوارها مع الإذاعة الفرنسية تعليقًا على قرارها بالابتعاد سنتين عن إصدار عمل متكامل: quot;لو لم أكن أكتب كلمات كل أغنياتي بنفسي، لقدمت ألبومًا كاملاً لمعجبيني الأسبوع المقبل، لكني أريد الانتظار بعض الوقت وأستمتع بحياتي الشخصيةquot;.

وأضافت قائلة:quot; لا أشعر بأي ضغط نتيجة قراري بالابتعاد قليلاً عن الساحة الفنية، وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققه عملي 21 وتحقيقه مبيعات وصلت إلى 20 مليون نسخة على مستوى العالمquot;.

في حالة مشاركة أديل في تقديم الأغنية الرئيسة لفيلم quot;جيمس بوندquot; الجديد، ستنضم بذلك إلى قائمة مغني البوب الذين ساهموا في نجاح تلك السلسلة من أفلام الجاسوسية ومن بينهم بول مكارتني، ودوران دوران، وكارلي سايمون، ومادونا.

أديل التي استطاعت أخيرًا أن تفقد جزءًا من وزنها، حصلت هذا الأسبوع على مجموعة من حقائب دارquot;شانيلquot; الجديدة كهدية من المدير الفني للدار، كارل لاغرفيلد، علمًا بأن هدايا لاغرفيلد لأديل تأتي بعد اعتذار الأخير لها لوصفه إياها quot;بالفتاة السمينةquot; في أحد حواراته الصحافية.

وفقا لصحيفة quot;The Sunquot; طلب كارل لاغرفيلد من فريق عمله إرسال مجموعة من الحقائب الجديدة التي تحمل اسم الدار لأديل بعدما عرف أنها تهوى جمع الحقائب.