بدأ الممثل أنطوني هوبكنز الأسبوع الماضي تصوير مشاهد فيلم quot;Hitchcockquot; الذي يجسِّد فيه شخصيَّة المخرج ألفريد هيتشكوك خلال مرحلة إعداده وتنفيذهه لفيلمه الشَّهيرquot;Psychoquot;.


لوس أنجلوس: انتشرت على الإنترنت أمس الصور الأولى للممثل أنطوني هوبكنز، وهو يجسد شخصية المخرج ألفريد هيتشكوك في فيلم quot;هيتشكوكquot; الذي تم البدء تصويره الجمعة الماضية، وهو الفيلم المقتبس عن كتاب لستيفان ريبيللو بعنوان quot;Alfred Hitchcock and the Making of Psychoquot;.

ويلعب هوبكنز الذي فاز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل في العام 1991 عن دوره في فيلم الرعب الشهير quot;صمت الحملانquot;، شخصية المخرج هيتكشوك خلال مرحلة إنتاج الأخير وتنفيذه لفيلم الرعب quot;Psychoquot; الذي حبس أنفاس الاميركين عند عرضه في العام 1960.

فيلم quot;هيتشكوكquot; من المنتظر عرضه غي العام 2013، ويشارك في بطولته سكارليت جوهانسون التي تؤدي شخصية جانبت لي بطلة فيلم quot;Psychoquot;، وجيسيكا بيال في دور الممثلة فيرا مايلز شقيقة جانيت لي، علمًا بأن دور زوجة هيتشكوك ستلعبه الممثلة هيلين ميرين.

وتدور أحداث فيلم quot;هيتشكوكquot; الذي تخرجه ساشا غيرفاسي، حول قصة الحب بين المخرج ألفريد هيتشكوك وزوجته، وتتخلل الأحداث تفاصيل تنفيذ فيلم quot;Psychoquot;، والصعوبات التي واجهت هيتشكوك حينها ومن بينها توليه إنتاج الفيلم على نفقته.