تشارك الفنانة الجزائريَّة، أمل بوشوشة، للمرَّة الثَّالثة في الدراما السوريَّة، وهذه المرَّة تطلُّ من خلال مسلسل quot;زمن البرغوتquot; الشَّامي.


دمشق: بعد انضمام كلّ من الفنانين، رشيد عسّاف ومصطفى الخاني، إلى قائمة أبطال مسلسل quot;زمن البرغوتquot; بإدارة المخرج أحمد إبراهيم أحمد، أعلن الأخير عن انضمام الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة لقائمة أبطال مسلسله الجديد.

وتشارك الممثلة الجزائرية، أمل بوشوشة، في الدراما السورية للموسم الثالث، حيث سبق لها أن شاركت في بطولة مسلسل quot;ذاكرة الجسدquot; تحت إدارة المخرج نجدت أنزور، تلتها المشاركة في مسلسل quot;جلسات نسائيةquot; للمخرج المثنّى صبح العام الماضي ولقيت صدى طيباً عند جمهور المشاهدين السوريين، وتأتي مشاركة بوشوشة هذا العام للمرة الأولى وهي تتكلم باللهجة الشاميّة.

وأكد المخرج، أحمد إبراهيم أحمد، أنّ تصوير مسلسله الجديد سيبدأ في 25 آذار 2011، ووعد بالكثير من المفاجآت على مستوى أسماء النجوم المشاركين في العمل الذي يضم 271 شخصية، ومن الأسماء المعلن عن مشاركتها حتى تاريخه في المسلسل كل من الفنانين أيمن زيدان، سلوم حدّاد، رشيد عسّاف، مرح جبر، قيس الشيخ نجيب، مصطفى الخاني، صفاء سلطان، أمل بوشوشة، ومديحة كنيفاتي، ومن الوجوه المخضرمة المشاركة في quot;زمن البرغوتquot; سليم كلاس، علي كريم، حسام تحسين بيك، وعبد الفتّاح مزيّن، والمسلسل من تأليف محمد الزيد، وإنتاج شركة quot;قبنضquot; للإنتاج والتوزيع.
على صعيد آخر، أعلنت المخرجة رشا شربتجي أن أمل ستطل في الجزء الثاني من مسلسل الولادة من الخاصرة كضيفة شرف، على أن تقوم ببطولة الجزء الثالث منه والذي سيبدأ تصويره بعد رمضان.