إنتهى الفنان، حاتم العراقي، من تصوير أغنية quot;شعلومكquot; في تركيا تحت إدارة المخرج، جميل جميل المغازي، على أنّْ يبدأ عرضها خلال أيَّام.


دبي: إنتهى الفنان العراقي، حاتم العراقي، من تصوير أحدث أغنياته التي إختارها من بين أغنيات ألبومه الأول مع شركة quot;روتاناquot; للصوتيات والمرئيات quot;ذكرناكمquot;، وسافر برفقة المخرج المصري، جميل جميل المغازي، لتصويرها في اسطنبول في تركيا، حيث إستغرقت عملية التصوير يوماً واحداً كاملاً، بدأت من الصباح وحتى صباح اليوم التالي، والذي جسد فيها قصة قصيرة مع عارضة تركية، أضاف اليها المخرج بعض اللقطات المصورة من موقع التصوير البحري.

وأكد العراقي لـquot;إيلافquot; بعد عودته الى دبي، أنه سعيد بالتعاون الأول مع المخرج المغازي، معتبره من أهم نجوم الإخراج في العالم العربي، وأنه قدم اليه ما كان يصبو لتصوير هذه الأغنية.

وقال: quot;أعتقد أننا سننجح في العمل الذي سأقدمه مع المخرج جميل المغازي الذي نقلنا من خلال الصورة الى عالم مختلف متناسق مع لحن وكلمات أغنية quot;شعلومكquot; التي أعتز بها الى جانب أغنيات الألبومquot;.

وأوضح أنه بصدد تصوير أغنية أخرى من بين أغنيات الألبوم، كخطوة أخرى في عملية تسويق الألبوم الأول له مع روتانا، وقال: quot;إتفقت مع روتانا على تصوير أغنية أخرى من بين أغنيات الألبوم، ولكننا سننتظر قليلاً بعد أن يتم عرض أغنية quot;شعلومكquot; عبر قنوات روتانا بشكل حصري خلال الأيام القليلة القادمةquot;.

واضاف: quot;أوجه محبة وشكر وتقدير للسيد سالم الهندي مدير عام روتانا لهذا الإهتمام الذي أولاه لي مع فريق عمله خلال الإتفاق على العمل المشترك الجديد الذي تشرفت من خلاله للإنضمام الى هذه الشركة الكبيرة التي أثبتت مع الوقت أنها من أهم الشركات التي إستطاعت أن تحافظ على مكانتها على الرغم من كل الظروف التي مرت بها العملية الإنتاجية في الوطن العربي والعالمquot;.

هذا وكان حاتم قد طرح ألبومه منذ قرابة الشهر تقريباً، متضمناً مجموعة كبيرة من الأغنيات الجديدة والمتنوعة في الألوان الموسيقية العراقية والخليجية والعربية التي تطرق إليها من خلال الأغنية المصرية التي ضمها الألبوم حيث قال: quot;قدمت في ألبوم 2012 أغنية مصرية إجتماعية حملت عنوان quot;الناس الطيبينquot; وهي أغنية إجتماعية في كلماتها ويعتمد لحنها على الجملة اللحنية المصرية التي تعاونت بها مع الملحن المصري محمد عصمتquot;، وأكد أنها مختلفة عن أغنية quot;الناس الرايقةquot; اللي قدمها الفنانين محمد عدوية ورامي عياشquot;.