قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

استغل مخرجو الأعمال الدراميَّة فترة الأعياد والإجازات لتصوير المشاهد الخارجيَّة لأعمالهم الدراميَّة، حيث يقوم محمد سعد بالتَّصوير في أسوان، بينما يقوم جمال سليمان ومحمود عبد العزيز بالتَّصوير في الأقصر، وحنان ترك في الفيوم، فيما صوَّر خالد صالح في منطقة المهندسين.


القاهرة: استغلالاً لحالة الهدوء الموقت التي تسود في الشارع المصري، وبالتزامن مع الاحتفالات بالاعياد القبطية واعياد الربيع والعطلات التي حصل عليها غالبية المصريين، قرر عدد من صناع الاعمال الدرامية استغلال فترة الهدوء في الشارع لتصوير مشاهدهم الخارجية من المسلسلات الدرامية التي ستعرض خلال رمضان المقبل.

اول هذه المسلسلات لمحمود عبد العزيز الذي يقوم بتصوير المشاهد الخارجية لمسلسله quot;باب الخلقquot;، في عدد من المعابد مستعينًا برجال الشرطة الذين سيظهرون خلال الاحداث ضمن مشاهد المطاردات في العمل التي حرص على تأديتها بنفسه.

في المدينة نفسها،nbsp;يقوم الفنان جمال سليمان بتصوير مشاهده الخارجية في مسلسل quot;سيدنا السيدquot;، فيما يقوم الفنان محمد سعد بتصوير مشاهده في مسلسل quot;الابعديةquot; في محافظة اسوان حيث يستمر في التصوير هناك لمدة 3 اسابيع يعود بعدها إلى القاهرة لاستكمال التصوير الداخلي.

وتستعد حنان ترك للعودة الى الفيوم مجددًا لاستكمال تصوير دورها في مسلسل quot;الاخت تريزاquot; والذي سيعرض خلال رمضان المقبل، حيث قامت بالتصوير داخل احد الاديرة طوال الاسبوع الماضي وتوقف التصوير بسبب الاعياد واقامة الصلوات،nbsp;لتعود مجددًا لاستكمال التصوير الذي يمتد اسبوعا.

بينما استغل الفنان خالد صالح الهدوء الذي تعيشه منطقة المهندسين بسبب حصول غالبية الشركات الموجودة فيها على اجازة وقام بتصوير بعض المشاهد الخارجية للمسلسل والذي يحمل اسم quot;9 شارع جامعة الدولquot;، حيث قضى داخل احد مباني الشركات واستمر التصوير طيلة يوم كامل، فيما قام بالتصوير امس في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين.

ومن المقرر ان تسافر اسرة مسلسل quot;الصقر شاهينquot; إلى الاسكندرية نهاية الشهر الجاري من اجل تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل قبل بدء فصل الصيف واقبال المصطافينnbsp;إلى المدينة الساحلية.