عبَّرت كاميرون دياز عن حبِّها للرجال البريطانيين، مؤكِّدةً أنَّهم يتمتَّعون بالسِّحر والشَّهامة، وهي الصِّفات الَّتي قليلاً ما تجدها في الرجال الأميركيين.


نيويورك: على الرغم من مواعدتها لأشهر النجوم الأميركيين في هوليوود، إلا أن النجمة كاميرون دياز تفضل الرجال البريطانيين، وقالت: quot;أحب الرجال البريطانيين فهم يتمتعون بالسحر والشهامة وهي صفات تعتبر جزءًا من ثقافتهم، ولذلك فهي قليلاً ما تتوافر في الرجال الأميركيينquot;.

وأعلنت دياز عن حبها للممثل كولن فيرث، الحاصل العام الماضي على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم quot;The Kingrsquo;s Speechquot;، علمًا بأنه كان قد أثر قلوب النساء في العام 1995 عندما قدم شخصية quot;مستر دارسيquot; في المسلسل التليفزيوني quot;Pride and Prejudicequot;.

وأعربت دياز عن حبها لفيرث عبر مجلة quot;هاربر بازارquot; الإنكليزية قائلة: quot;إنه البريطاني الكامل، لديه سحر خاص، ويشع ضوءًا على من حوله فيجعلهم يشعرون أنهم مميزونquot;.

عشق كاميرون دياز لكل ما هو بريطاني، بدأ مع مشاهداتها المتكررة للبرنامج التليفزيوني quot;The Benny Hillquot; برفقة جدها، وقالت: quot;أعشق البريطانيين منذ زمن لدي نقطة ضعف تجاههم، فأنا اعتدت على مشاهدة برنامج الممثل البريطاني الكوميدي Benny Hill برفقة جدي منذ صغريquot;.

وأضافت: quot;أعشق لندن، ما أحبه في تلك المدينة هو تلك المساحات الخضراء المنتشرة في كل مكانquot;.

وعن دورها في فيلم quot;What To Expect When Yoursquo;re Expectingquot;، أكدت كاميرون دياز لمجلة quot;هابر بازارquot; أنها استمتعت بتجسيد شخصية امرأة تنتظر مولودًا، وقالت: quot;أصبحت الآن انتظر بفارغ الصبر اليوم الذي سأصبح فيه أمًاquot;.

يذكر أن أبرز علاقات كاميرون دياز العاطفية هي التي جمعتها بمغني البوب الأميركي جاستن تمبرلاك، ولاعب البيسبول ألكس رودريغرز.