صرَّحت النَّجمة، كاميرون دياز، أنَّها شعرت بالحزن وخيبة الأمل بعد انفصالها عن صديقها لاعب كرة السلَّة، أليكس رودريغز، كما أعلنت عن رغبتها في اختبار مشاعر الأمومة.


لوس أنجلوس: أكدت الممثلة، كاميرون دياز، أنها عاشت قصص حب مضطربة خصوصًا تلك التي جمعتها بالنجم جاستن تمبرلاك، وصرحت في حوارها مع مجلة quot;In Stylequot; أنها شعرت أيضًا بالحزن وخيبة الأمل بعد انفصالها عن صديقها لاعب كرة السلة، أليكس رودريغز، في سبتمبر ndash; أيلول الماضي.

وقالت دياز لمجلة quot;In Stylequot;: quot;على الرغم من أن كل علاقاتي العاطفية لم تكن كما توقعت، لكني لن أغير طريقتي ولا أسلوبي كي أتماشى مع الآخرين، لم أتوقع يومًا أن تنتهي أي علاقة عاطفية بدأتها، أنا أحب الحب، وأحب أن أكون مُحاطة بذلك الإحساسquot;.

وأضافت دياز قائلة: quot;عندما شعرت بالحزن والألم بعد انفصالي عن أليكس في سبتمبر الماضي، أخبرت أحد أصدقائي بمشاعري، وحينها قيل لي إن الألم الناتج من أي علاقة عاطفية فاشلة يدل على مدى قدرتي على الحبquot;، وشددت دياز خلال حوارها على أنها تفضل أن ينكسر قلبها مئة مرة على ألا تستمتع بمشاعر الحب أبدًا.

كاميرون دياز (39 عامًا) أبدت رغبتها في اختبار مشاعر الأمومة خلال حوارها مع مجلة quot;In Stylequot;، وقالت: quot;لم أقل يومًا أنني لا أريد الأطفال، ويبدو أني سألجأ يومًا إلى التبني أو الاعتماد على شريك لديه أطفال بالفعلquot;.