غزة: تواصل طواقم المستشفى الميداني الاردني في غزة تقديم خدماتها العلاجية والتشخيصية للاهل في قطاع غزة بكل كفاءة وعلى مدار الساعة. ويتجاوز عدد مراجعي المستشفى في كثير من الايام الف حالة لترسم الابتسامة والرضا على وجوه مراجعيه.

وقال استشاري الجلدية والتناسلية وجلدية اطفال مدير المستشفى الميداني غزة8 الدكتور حسين عضيبات لمراسل (بترا) في غزة ان طواقم المستشفى تعاملت منذ بدء عملها قبل قرابة شهر ونصف الشهر وحتى اليوم مع أكثر من30 الف مراجع تم تقديم مختلف الخدمات التشخيصية والعلاجية لهم.

واشار الى ان اجمالي عدد المراجعين الذين تعاملت معهم طواقم المستشفى الميداني منذ اقامته في غزة في السادس والعشرين من كانون الثاين من العام الماضي بتوجيهات سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني تجاوز261 الف حالة.

واضاف ان طواقم المستشفى اجرت منذ اقامته وحتى اليوم125 الف فحص مخبري من بينها تسع الاف فحص اجرته طواقم غزة8.

واوضح ان طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة8 اجرت520 عملية جراحية صغرى وكبرى من بينها عمليات دقيقة ومعقدة لحالات كانت محولة للعلاج خارج قطاع غزة ليرتفع اجمالي عدد العمليات الجراحية التي اجريت منذ اقامة المستشفى وحتى اليوم الى اكثر من7100 عملية جراحية صغرى وكبرى.

واعلن الدكتور عضيبات عن نجاح عملية جراحية اجراها فريق جراحي برئاسة اختصاصي جراحة الوجه والفكين الدكتور محمد الجراح لاستئصال ورم في الغدة النكفية لسيدة في الثانية والاربعين من عمرها.

واشار الدكتور الجراح الى ان العملية التي استغرقت اكثر من خمس ساعات تعد من العمليات الدقيقة والمعقدة حيث تم استئصال الورم بعد عزل العصب الوجهي. وقال ان المريضة كانت تعاني قبل العملية من الام شديدة في الرأس وكانت محولة للعلاج الى خارج القطاع، حيث زالت هذه الالام بفضل من الله بعد اجراء العملية.

من جهتهم عبر ذوو المريضة عن تقديرهم وتثمينهم لجهود طواقم المستشفى الميداني الاردني وخدماته.