إرتدت الفنانة القديرة وردة الجزائريةزياً من توقيع المصمم اللبناني وليد عطالله، نفّذه خصيصاً لآخر ألبوماتها للعام 2011 quot;اللي ضاع من عمريquot;، الذي طرح مؤخراً في الاسواق العربية، بعد غياب طويل عن ساحة الإصدارات. وقد بدت الفنانة وردة في كامل أناقتها من خلال فستان أبيض مميز جاء ملائماً لسنها وشخصيتها.
وقد قال المصمم وليد عطالله لـquot;يلافquot; في حديث خاص حول تعاونه مع وردة: quot;أعتبر نفسي من المصممين المحظوظين جداً بمجرد تعاوني مع هرم من أهرام جيل العمالقة الفنانة الكبيرة وردة، التي ما زالت تعطي من فنها وإحساسها الجميل الكثير. وقد تشرفت بأن ترتدي من تصاميمي في غلاف ألبومها الجديد، وقد لمست منها أنها إنسانة حساسة وتمتلك شخصية فيها جمالاً ورقياً لا يوصف، متمنياً تكرار هذه التجربة خلال الايام المقبلة من خلال تواجدها وإطلالاتها المختلفةquot;.
وأوضح عطالله أنه إلتقى بالفنانة في رحلة خاصة الى القاهرة لتسجيل الألبوم، وكان إستقبالها في كامل الحفاوة التي تليق بإنسانة قديرة تستحق كل النجومية التي وصلت اليها خلال مشوارها الفني الطويل.
الى جانب ذلك أوضح عطالله أنه يستعد لمجموعة من التعاونات التي ستجمعه مع مجموعة من الفنانات الخليجيات والعربيات، رافضاً ذكر أسمائهن حتى الإنتهاء من تفصيل أزيائهن الخاصة بشكل نهائي.