بعد عرض مجموعته الجديدة لخريف - شتاء 2011 ضمن أسبوع الموضة في باريس، دعى المصمم، ربيع كيروز، عدد من أهل الصحافة والإعلام إلى حفل إستقبال في بوتيكه الخاص في وسط بيروت، ليعرفهم على مجموعته الجديدة من الألبسة الجاهزة.


بيروت: شارك مصمم الأزياء اللبناني، ربيع كيروز، في أسبوع باريس للموضة من خلال مجموعته الجديدة لخريف -شتاء 2011، التي تميزت بالقصات البسيطة والمميزة، والألوان اللافتة كالأحمر والفوشيا، مبتعدًا بذلك عن روتين الألوان الداكنة التي تتميز فيها الأزياء الخريفية.

كيروز وفور عودته من باريس دعا أهل الاعلام والصحافة الى بوتيكه الخاص في وسط بيروت، ليعرفهم على مجموعته الجديدة من الألبسة الجاهزة.

وبدأ ربيع مشواره في التصميم في سن الـ16 عندما قرر الانتقال إلى باريس ليصقل موهبته بالدارسة، وبعد تدربه في داري Channel وDior، افتتح كيروز عام 1997 دار أزيائه الخاصة في بيروت ليصبح وجهةً أساسية للمرأة الباحثة عن أناقة التصميم وفخامة الأقمشة الممزوجة بالأسلوب الباريسي الشهير.

وأكَّد كيروز في حديث لـquot;إيلافquot; أن:quot;هذه المجموعة هي لخريف شتاء 2011-2012، والايحاء الأساسي لها هو الخليط بين الهندسة والطبيعة أي خليط بين رجولية الهندسةوأنوثة الطبيعةquot;.

ومزج كيروز في أزيائه الجديدة الألوان الفاقعة التي تراوحت بين الأحمر والبرتقالي والفوشيا، مبتعدًا بذلك عن روتين ألوان الموسم الداكنة فقدم خليطا مميزا من ألوان الطبيعة، وهناك خليط أيضًا في الأقمشة، بين الستان، والجلد، وحياكة الصوف، والجلد، والأحزمة التي تنعم الخصر.