قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن الفن والإبداع اللبناني لم يعد يقتصر على تصميم الأزياء فحسب بل تعداه الى تصميم الحقائب والاكسسوارات المختلفة.فمجموعة الحقائب التي أطلقتها المصممة اللبنانية quot;إيمان حمودquot; والتي تحمل إسم Iman تشهد على ذلك.
مجموعة متنوعة ،إستعملت في صناعتها أكثر من خامة كالجلد الأصلي المستورد من أوروبا بألوانه المتعددة والكروشيه المستوحى من الخطوط القديمة والمقدم بطريقة عصرية تلائم الشابات الباحثات عن التجدد .بالإضافة الى الاكسسوارات التي أولتها المصممة أهمية كبيرة وقدمتها بطريقة فنية رائعة تجعل إمكانية الإستفادة من الحقيبة مزدوجة ،حيث تبدو بعض التصاميم ،التي يمكن تغيير الأكسسوار فيها بآخر، واضحة في المجموعة.
أحجام الحقائب تتنوع بين المتوسطة والصغيرة وتحاكي في ذلك توجهات الموضة العالمية في هذا المجال ،منها مخصص للنهار ومنها ما يلائم جميع المناسبات. وتحرص المصممة ،دائما، على إنتاج كمية محدودة جدا من كل تصميم، تلبية لمتطلبات المرأة العربية التي تهوى الفرادة والتميز.
يذكر أن المصممة quot;إيمان حمودquot; مشارِكة جيدة في المعارض المتخصصة خاصة في الدول العربية وتتوافر حقائبها في أكثر مكان مثل: quot;يونيك كورنر quot;فيquot; لايديز كينغدوم مولquot; في الرياض ،محلات quot;ميموزاquot; في الخبر ومحلات quot;مارينا تاورquot; في الكويت.