تتنفَّس تصاميم المبدع اللبناني الإيطالي روح المدينة شعراً وجمالاً... ويتجلى هذا الرابط الرائع بين التصاميم والمدينة في كل طيَّة من فساتين quot;وردquot; التي سرعان ما تصبح ملتقى للحضارات فتعود بك إلى الماضي من أجل تذوُّق طعم الأزمنة الغابرة الذي يعطي للمدينة معناها الحقيقي.

وقد ترجم المصمم quot;طوني وردquot; سرَّ الإغواء، الخفة والليونة في فساتين تتمايل كالسحر تتخلَّلها قصَّات متكاملة تذكِّر بالهندسة الحضاريَّة وتنحت الجسم لتنبعث منه الروح الأنثويَّة الفاتنة.

عند رؤية التصاميم يخيَّل إليك أنَّها تلامس جسد المرأة بشغف فتعيد له الحياة وتزيِّنه بالتطريز والأحجار الكريمة والشواروفسكي، وتمنحه جوًّا معاصرًا يحمل لمسات quot;طوني وردquot; الذي أتقن في إختيار هذه الاحجار وفي طريقة إستعمالها.

ألوان هادئة تطبع المجموعة التي بدت وكأنها باقة ورود، حيث يظهر البيج بقوة، والرمادي، والأبيض، والزهري، لكن من دون أن يغيب المزيج الكلاسيكي بين الأسود والأبيض.

وتتلألأ هذه الالوان جمالاً وإبهارًا حين تسلط الأضواء على الأقمشة الرخيمة كالـquot;موسلينquot; المقطع باللايزر، والـquot;أورغنزاquot; والـquot;تولquot; التي إختارها المصمم ورد لمجموعته الفاتنة.