يرفض القصر الملكي البريطاني إعلان اسم الفنّان الذي نال شرف تصميم فستان الأميرة كايت ميدلتون قبل موعد الزفاف، فيما يتوقع أن ينال هذا المصمم شهرة عالمية غير مسبوقة، بينما طرح المتخصصون في الموضة تكهنات عدة بشأن هوية المصمم.


أنيمتة كلينكبي وريما لمع:من المتوقع أن يصبح اسمالفنّان الذي نال شرف تصميم فستان الأميرة كايت ميدلتون، أشهر من نار على علم، وخصوصًا بعد الغموض الذي أضفته العروس كيت ميدلتون على هويته.

ويترقّب أكثر من ملياريّ شخص يوم الجمعة في 29 نيسان (أبريل) الجاري، متابعة حفل الزفاف الملكي، الذي يبدأ في تمام العاشرة صباحًا بتوقيت غرينيتش.

وينتظر العالم بأسره الـ quot;نعمquot;، التي ستنطق بها كيت ميدلتون لوليّ العهد الأمير تشارلز أمام حوالي 1900 مدعو، في ما بات يعرف بزفاف العصر.

لن يعلن القصر الملكيّ البريطانيّ اسم مصمّم فستان زفاف كيت قبل موعد الزفاف، وذلك عملاً بتقليد قديم، يعتبر رؤية العريس فستان الزفاف قبل الحفل نذير شؤم. في هذا السياق، أكّد المسؤول الإعلامي في مكتب الأمير شارلز quot;باتريك هاريسونquot; لـquot;إيلافquot; في إتصال هاتفيّ أنّ الفستان سوف يظل سرّا بطلب من كايت شخصيًا، وذلك كي لا يتمكن الأمير وليام من معرفة شيء عنه.. وهذا ما تفعله جميع العرائس قبل الزفاف.

إلا أنّ عالم الموضة والأزياء ضاق ذرعًا، ولم يتمكّن من الانتظار، فأطلق العنان للتكهنات، وبينها أن يكون الفستان من تصميم quot;سارة بورتونquot;،التي خلفت quot;الكسندر ماكوينquot;، بعد إنتحاره، والتي أثارت جدلاً واسعًا بين أوساط المهتمين بالموضة والأوساط الإعلامية بين مؤيد تصاميمها وبين رافضها، بإعتبارها غير متمرسة بعد في مجال التصميم والموضة.

ورفضت الناطقة باسم القصر الملكي نفي المعلومة أو تأكيدها بأنّ سارة بروتن هي المصمّمة المجهولة لثوب الزفاف.

في كلالأحوال، فإنَّ غدًا لناظره قريب... وسيُزاح النقاب عن السرّ الذي تم إخفاؤه أشهرًا عدّة، وتمكنت كيت ميدلتون أن تضمن عنصر المفاجأة الرومنسية لحبيبها الأمير وليام.

على أمل أن تأتي التوقعات على قدر الحقيقة، التي ستظهر صباح يوم الجمعة في التاسع والعشرين من الجاري، حين تنزل العروس من سيارتها أمام كنيسة quot;ويستمينسترquot;، وتتكشف مع إطلالتها الأولى كعروس شخصية الملكة المستقبلية للمملكة المتحدة، وهويّة المصمم الذي تمكّن من تنفيذ فستان، يقال إنّ كايت رسمته بنفسها، كما سترسم مستقبل البلاد!.