Burberry تعلن عن دخولها السوق الصينية

مع تزايد عدد مستخدمي الإنترنت هناك وتجاوز عددهم حاجز الـ 400 مليون مستخدم، بدا من الواضح أن الصين هي المنصة المثالية التي يمكن الإرتكاز عليها لعرض المغامرات الخاصة بماركة Burberry في ساحات الفخامة الرقمية الجديدة.
ومن الجدير ذكره هنا أن آخر نشاط عملي أجرته دار quot;بوربيريquot; في الصين كان منذ ما يقرب عشرة أعوام. وهي المدة التي تغيرت فيها كثير من الأشياء بالنسبة إلى تلك الماركة الفاخرة، وفي الصين، منذ ذلك الحين. فقد أصبحت تشكيلات quot;بوربيريquot; أكثر بروزاً وإبداعاً مع وجود تيار من الطراز البريطاني الشهير. وقد شهدت الصين حالة محيرة من النمو الاقتصادي والحداثة، وتعد اليوم واحدة من أكبر الأسواق الفاخرة، التي يتعامل معها ربما المستهلكون الأكثر تعلقاً وإدراكاً بالتكنولوجيا في العالم.
وشكَّل هذا المزيج الذي يجمع بين الفخامة والتكنولوجيا العمود الفقري لأول حدث تطلقه quot;بوربيريquot; في الصين منذ 10 أعوام، وهو الحدث الذي يعكس أيضاً التطور الذي يُتَوَقَّع أن تبدو عليه هذه الدار خلال الفترة المقبلة، وستستعين فيه بالتكنولوجيا للتواصل مع الزبائن والمستهلكين عبر الإنترنت وكذلك في المحلات التجارية.