أعلنت محلات هوس انتروبيا بكل فخر أن عارضة الأزياء الدنماركية هيلينا كريستينسن هي الوجه الإعلاني لتشكيلات ملابسها الخاصة بربيع وصيف 2011، وأنها ستكون للمرة الأولى أيضاً المصور الفوتوغرافي لتلك الحملة الإعلانية. ومن المعروف أن كريستينسن كانت واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وسبق لها الظهور عديد المرات على أغلفة الصحف والمجلات، وشاركت في العديد من عروض الأزياء الدولية. وقد إتبعت منذ ذلك الوقت عاطفة طفولتها الحقيقية، وولعها بفن التصوير الفوتوغرافي، وأصبحت مصورة متمكنة.
وجاء إختيار هيلينا ليكون إستمراراً لفلسفة الماركات الخاصة بانتروبيا، فهي تجسد روح إحتفال الماركة بالمرأة الموهوبة والطموحة والملهمة، التي تدرك أحلامها. وهيلينا لا تعتبر عارضة فحسب، بل يبرز إسمها أيضاً في القضايا الإنسانية القريبة من المشاعر، لكنها تؤكد أن أهم دور لها في الحياة هو الأمومة. وهي تعيش الآن بين نيويورك وكوبنهاغن ، هاتين المدينتين المتنوعتين في تنوعهما الثقافي، وتقدم كلتيهما إلهاماً بطرق مختلفة للغاية.
وتجمع تشكيلة ربيع وصيف 2011 بين الرومانسية والبساطة. وتضم التشكيلة فساتين أنيقة وفاخرة من الحرير مزودة بأربطة معدنية قوية، جاكيتات مُفَصَّلة وأقطان مريحة قابلة للغسل،تناسب جميعها مظهر وشخصية هيلينا.