صيحات عصرية ومتجددة دائماً ما يحفل بها معرض quot;بيتي اماجين بيمبوquot; الخاص بأزياء الأطفال، والذي يقام سنوياً في مدينة quot;فلورنساquot; الإيطالية. ولم يختلف الوضع هذا العام عن الأعوام السابقة، خصوصاً مع إشتراك أسماء كبرى في العالم الخاص بأزياء وملابس الأطفال. وتعتبر ملابس الرياضة ذات المظهر المدني ،المظهر المعاصر للملابس الرياضية وملابس الخروج.
ومن أبرز القطع المعروضة هذا العام تلك الquot;تي شيرتاتquot; المزوّدة برسومات متعددة الألوان، وquot;برموداتquot; طبعت عليها الأزهار ومزوّدة بصباغة وتشطيبات تتواءم مع الغسيل. وكذلك quot;بلوزاتquot; خفيفة الوزن لإرتدائها عندما تبدأ نسائم المحيط بالهبوب. وهناك أيضاً سترات البحّارة ذات اللون الأزرق الكحلي الخفيفة في الوزن والمريحة في الملبس . وتمّ أيضاً عرض سترات مصنوعة من أقمشة تقنية بها قطع صغيرة من المطاط. وهناك كذلك السترات المطبّعة بأكملها، البناطيل والبرمودات المزوّدة بكثير من الجيوب.

كما تضم التشكيلة الخاصة بربيع وصيف 2012 ،quot;تي شيرتاتquot; مشرقة عليها طباعات خاصة بأسماك القرش ورياضة ركوب الأمواج، وسراويل مصممة تبعاً للنمط المنتشر في هاواي، وقمصان رسمت عليها زهور، وأنسجة متعددة الألوان وسترات من النايلون، تحمي من الرياح والمياه.

وتستعيد الرسوم الخاصة بملابس الشاطئ المطبوعات الأرشيفية الخاصة بسبعينيات وثمانينيات القرن الماضي. ويتّسم هذا المعرض كذلك بالأقمشة التقنية والألوان الحيوية والتفاصيل التقنية الفنية والتجهيزات الأنيقة. وتتسم ملابس الأولاد بالتنوّع والتميز ، بدءً من تلك الجواكت الخفيفة المصنوعة من قماش عالي الجودة وحتى الجواكت التي تشبه جواكت البحارّة المزودة ببطانات قطنية خفيفة. أما البنات فأمامهن خيار الألوان البرّاقة والأشكال والأطوال المختلفة لستراتهن الصيفية وجواكت أخرى مصنوعة من أقمشة جيدة التهوية ومقاومة للماء.