قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


أزيح الستار، مؤخراً، عن متجر تسوق جديد يطلق عليه quot;متجر المواهبquot;، وهو عبارة عن مفهوم جديد للبوتيكات، في قرية فيدينزا الايطالية، التي تعتبر واحدة من تسع قرى تعمل كمنافذ تسوق أنيقة من حيث قيمة البيع بالتجزئة.
وقد حضر تلك المناسبة الخاصة ضيوف ومشاهير كبار وأصحاب رأي من عالم الموضة، من بينهم آنا وينتور، فرانكا سوزاني، ماريو بورسيلي، فرانشيسكا، أنطونيو فيرساتشي، إيفا كافالي، سيزار باشيوتي، إليو فيوروتشي، سيلفيا دامياني، مارتا وماتيو مارزوتو، ألبيرتا فيراتي وسيلفيا فينتوريني فيندي. وقد كشف 14 شخصاً من أصل 25 شخصاً موهوباً عن تشكيلاتهم الجديدة أمام الرأي العام الايطالي للمرة الأولى، وكان من ضمنهم سيموني روشا، ايودون شوي، إليوت أتكينسون، مايكل سونتاغ وكاميلا سكوفغارد. ومن المقرر من الآن فصاعداً أن يتم اختيار المصممين الموهوبين من كافة أنحاء العالم خلال الفترة المقبلة عن طريق برنامج quot;Vogue Talentsquot;، الايطالي الذي يعنى بتشجيع المصممين الشباب الواعدين.
ومن المنتظر أن يتم عرض الجزء الكامل لتشكيلاتهم في متجر المواهب إعتباراً من العشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي. وإلى جانب القيمة التي أضافها لقرية فيدينزا، سيكون متجر المواهب مساحة جديدة مخصصة لعرض أعمال 25 مصمماً شاباً والكشف عن أحدث الصيحات في عالم الموضة. وجاء افتتاح هذا المتجر الجديد في تلك القرية ليضعها في قلب الاتجاهات الجديدة في مجال تصميم الأزياء، ويحولها لمكان يستضيف فعاليات مستقبلية تعنى بتشجيع وتحفيز الاهتمام بمواهب الغد الخلاقة.