تلجأ النجمات إلى الألوان الجريئة أو الملابس السوداء الجميلة، حين يقدمن على حضور مناسبة من المناسبات. وفي الحفلة التي نظمتها مجلة فانيتي فير مؤخراً في لوس أنجلوس، ضمت قائمة الضيوف من النجمات أسماءً لامعةً من أمثال كاميرون دياز، إليزابيث أولسن وروزاريو داوسون، اللواتي إرتدين جميعاً من إبداعات دار سلفاتوري فيراغامو، التي تحظى بسمعة طيبة للغاية في أوساط الفنانات والنجمات.
حيث ظهرت روزاريو داوسون بفستان من الشيفون يتصل جزؤه العلوي بالرقبة لونه أرغواني داكن وفيروزي إلى جانب وشاح برتقالي وفتحة من الأسفل على الجانب الأيسر وحذاء لونه أرغواني وحقيبة يد صغيرة من تشكيلة Runway التي أطلقتها الدار لربيع وصيف عام 2012.
وظهرت النجمة المتألقة، كاميرون دياز، وبحوزتها حقيبة يد صغيرة لونها فضي لامع مصنوعة من الجلد ومضاف إليها أشكال هندسية ( من التشكيلة السابقة لخريف عام 2012. كما إرتدت حذاءً مصنوعاً من الساتان ( من تشكيلة Red Carpet ). فيما ظهرت إليزابيث أولسن بحذاء أسود من الساتان.
أما آمي آدمز فقد ظهرت بحقيبة يد صغيرة مزدوجة الوجه مضاف إليها بلورات سواروفسكي فضية اللون وجلد غزال رمادي ( من التشكيلة الخاصة بربيع وصيف 2012 )
كما ظهرت الممثلة جينيفر جودوين بمقبض يد أسود مصنوع من جلد الغزال مضاف إليه تفاصيل معدنية بالوان الذهبي، الفضي وأسود ( من تشكيلة ربيع وصيف 2012 )
فيما ظهرت أليساندرا أمبروسيو بصندل جلد لونه ذهبي فاتح مضاف إليه حزام معدني لونه فضي على شكل حرف T، إلى جانب حقيبة يد جلد صغيرة ذات لون ذهبي فاتح. وظهرت بار رفائيلي بحقيبة يد صغيرة من تشكيلة Pewter Karung.