قام مسؤولو مهرجان بينيفت السينمائي السنوي الرابع بمتحف الفنون الحديثة في نيويورك بتكريم المخرج والكاتب الإسباني الأسطوري بيدرو ألمودوفار. وشارك النجمان أنطونيو بانديراس وبينيلوب كروز في الحدث باعتبارهما رؤساء مشاركين فخريين. وشاركت أيضاً ليدي أماندا هارليخ، حيث إرتدت فستاناً تتخلله نقوشالزهور من تشكيلة موضة الهوت كوتور لخريف وشتاء 2011/ 2012. وإرتدت سارة جيسيكا باركر عباءة رمادية مطرزة من الشيفون مع جاكيت بدون أكمام ذي لون كحلي من تشكيلة كروز لعام 2012. وارتدت أستريد يرغيس فريسبي فستاناً أبيضاً من تشكيلة RTW لربيع وصيف 2012 مع ساعة يد بيرلز من دار شانيل.
وأعلنت دار كالفن كلاين أن النجمات لارا ستون، نورا زيهتنر، أماندا بروكس ،فيرجينيا سميث وهانيلي موستابارتا إرتدين من تشكيلات الدار خلال حضورهن تلك المناسبة. في حين إرتدت ستون، الوجه الإعلاني الحالي للماركة، فستاناً حريرياً مطرزاً من تشكيلة الدار لخريف 2011، وحذاء ستيليتو بكعب من الجلد الرملي، مع مقبض.
أما زيهتنر فإرتدت فستاناً حريرياً بدون حمالات وحذاء ستيليتو رمادي اللون مصنوع من جلد مصون ببراعة وكانت تحمل في يدها مقبضاً بيضاوي الشكل من المعدن.
وإرتدت بروكس بلوزة وتنورة من الساتان، وحذاء ستيليتو بكعب من الجلد المصون ببراعة ومقبض أسود من الساتان من تشكيلة كالفن كلاين لربيع 2012. وارتدت سميث فستاناً من الساتان وحذاء ستيليتو من الجلد الأسود وحملت مقبضاً على شكل صندوق لونه فضي من تشكيلة كالفن كلاين لربيع 2012.
بينما ارتدت موستابارتا فستاناً مفتوح الكتف مصنوع من الحرير، الكريب والتول وحذاء ستيليتو أسود من الجلد وكانت تحمل مقبضاً بإطار معدني كريستالي من تشكيلة كالفن كلاين لربيع عام 2012. ولملابس السهرة، تم تصميم جميع طلات السيدات من جانب فرانشيسكو كوستا، المدير الإبداعي المسؤول عن قسم ملابس السيدات في الدار. وقد حضر كوستا تلك الاحتفالية إلى جانب ايطالو زوتشيلي، المدير الإبداعي المسؤول عن قسم الملابس الرجالية في دار الموضة الشهيرة.