&ألقى شاب وفتاة كلمة بإسم شباب الخليج في قمة دول مجلس التعاون في الدوحة، فاستحوذا على إعجاب المغردين في تويتر، الذين أثنوا على طرح قضايا الشباب أمام قمة بهذا الوزن.

&
أثنى مغردون في موقع تويتر على حضور الشباب في قمة مجلس التعاون الخليجي التي انعقدت في العاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء. وتفاعل المغردون مع "هاشتاغ" "#قمة_الدوحة" وآخر بإسم "قمة_الخليج" وثالث بإسم "قمة_دول_مجلس_التعاون".
وبدأت قمة الدوحة بكلمة ألقاها شاب وشابة بإسم شباب دول الخليج&طالبا خلالها&بالاهتمام بالشباب الخليجي والاعتماد عليهم كونهم مستقبل المنطقة ويشكلون 60% من تعداد السكان.
&
وقال عبدالله أبو تميم على تويتر: "أعجبتني فكرة ادخال كلمة للشباب أمام قمة قادة دول المجلس ، كانت كلمة جريئة وصريحة وشكراً للشاب والشابة على تمثيلهما لنا".
بينما قال فالح الدهمان ‏مغردًا "بدء اعمال القمة، روعة كلمة الشاب والفتاة طرح جريء وتركيز علی الشباب".
&
وقال عبدالعزيز السعيدي: "قمة المفخرة أن تتحدث امام ٦ زعماء والخليج بأكمله يتابع جميلة فكرة الحفل الخطابي في القمة"، في إشارة&الى كلمة الشاب والفتاة.&
وتنوعت التغريدات التي أثنت على هذا الحضور للشباب في قمة بهذا الوزن.
&
كما تناول المغردون قضايا مختلفة حول القمة لعل أبرزها قضايا وحدة الخليج العربي.
وقال المغرد يوسف البلوشي: "لافتة "خليجنا واحد.. مصيرنا واحد. تزين سماء الدوحة مع اجتماع القادة الخليجيين.&
فيما قال مغرد آخر باسم رشاش معلقاً على الوحدة الخليجية: "غداً سيتصدر السيسي عناوين الصحف التي وصفت إسقاط حكومة مرسي بالإنقلاب، السادة يصححون مفهوم السيادة "، مشيرًا بذلك إلى دعم قطر& النظام المصري الجديد.
&
وعبر "مفرج بن شويه" عن "خالص الدعاء وصادق الأمنيات لقادة مجلس التعاون الخليجي بالتوفيق والنجاح لما فيه صلاح البلاد الخليجية والعباد".
أما عايدة بنت عيسى فغردت "شئنا أم أبينا .. مصيرنا واحد .. وشعبنا واحد"
&
وبنفس مماثل، قال موسى أبوطفره المطيري: "خليجنا واحد رغماً عن كل متشائم، فالاعتصام خير من التفرق والاجتماع خير من التشتت، واللقاء خير من الفرقة".
كما أثنى المغردون على تكريم أمير الكويت، وقال أحمد بن سعيد الكواري: "يستاهل صباح الاحمد الصباح التكريم ، فهو دائماً يسعى للخير ووحدة الصف ومساعيه بينة وواضحة ".
&