لندن: تختبر شبكة تويتر للتواصل الإجتماعي ميزة جديدة اطلقت عليها اسم خدمة "الخط الزمني الفوري" "Instant Timeline"، والتي ستتيح للمستخدمين الجدد إمكانية اكتشاف كيفية الاندماج في الخدمة وتفويض تويتر بذلك.

ولم تصل هذه الخدمة لجميع المستخدمين وانما يجري اختبارها على عدد محدود فقط، وتأمل الشركة تعميمها مستقبلا في حال نجاحها. علماً ان عملية تسجيل حساب جديد لا زالت تتطلب سماح الشخص لتوتير بالوصول إلى بريده الإلكتروني لمعرفة من اصدقائه يستخدم الخدمة وإعلامه بذلك من أجل متابعته.
&
لكن الخدمة الجديدة ستسمح للموقع الذي يعد الاشهر في منطقة الخليج العربي الإطلاع على المواقع التي يتصفحها الشخص على جهازه واقتراحها عليه كي يتابعها.
&
يأتي اختبار هذه الميزة بعد أسبوع من إطلاق ميزتين جديدتين، هما التراسل الجماعي وإمكانية تسجيل الفيديو ومشاركته، كانتا جاءتا في إطار ما وعدت به من مزايا قبل أشهر قليلة، كما أنه يأتي بعد أسبوعين من إطلاق ميزة أخرى تتيح للمستخدم البقاء على إطلاع على أهم التغريدات التي قد تفوته أثناء فترة انقطاعه عن الشبكة.
&
وتأمل تويتر في أن تستقطب الميزات الجديدة المزيد من المستخدمين، وهي التي أبلغت في شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي عن بلوغ عددهم 284 مليون مستخدم نشط شهرياً، وبزيادة قدرها 23 % مقارنة بالربع الثالث من عام 2013.