إيلاف: نشر مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعى فايسبوك، على حسابه الشخصى بالموقع، أول فيديو بث مباشر على فايسبوك وفق الخاصية الجديدة "Mentions"، والتى تُمكِّن المشاهير من الفنانين والساسة والصحافيين من التواصل مع متابعيهم على الهواء مباشرة عن طريق الموقع.

وبثّ مؤسس ورئيس موقع فايسبوك أول مقطع فيديو من مقرات الشركة باستخدام تطبيق Mentions.

وقام مارك ببث الفيديو لتجربة آلية البث والتأكد من عملها بشكل صحيح قبل جلسة الأسئلة والأجوبة التي ستستضيفها الشركة في وقت لاحق من يوم الثلاثاء عن طريق الفيديو.

وتجول مارك داخل مقر الشركة الجديد الذي انتقلوا إليه قبل أشهر قليلة، وذكر أن مساحة العمل صُممت لتكون مفتوحة بالكامل، حيث يتسنى لهم العمل مع بعضهم البعض بطريقة أكثر تفاعلية، كما تتواجد أيضاً قاعة الاجتماعات بين المكاتب وبشكل مفتوح ليتمكن أي موظف من معرفة آخر المنتجات التي تعمل عليها الشركة حسب ما ذكر زوكربيرغ.

ويتواجد مكتب مارك بين مكاتب بقية الموظفين دون وجود أي شيء يُميّزه عن البقية، واستعرض مجموعة الكتب التي يعمل على قراءتها بالإضافة إلى نموذج مُصغّر للقمر الصناعي الذي ستسخدمه شركة فايسبوك لنشر الإنترنت حول العالم في الأماكن النائية.

ويُمكن للمستخدمين التوجه إلى صفحة مارك Mark Zuckerberg على فايسبوك لمشاهدة مقطع الفيديو الذي قام ببثه والاطلاع على مقر عمل الشركة.

واستخدم مارك تطبيق Mentions من فايسبوك لبث الفيديو وهو مُخصص للمشاهير والصحافيين فقط ليتمكنوا من بث الفيديو مُباشرةً على صفحاتهم الشخصية مع إمكانية استلام التعليقات أثناء البث للرد عليها بشكل فوري.
&