قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بوندابرغ: انتشلت الشرطة الاسترالية الاحد جثة امرأة غرقت بعما جرفت سيول في شمال شرق البلاد سيارتها، هي اول ضحية للفيضانات التي تشهدها استراليا. وقال ناطق باسم الشرطة انه quot;عثر على جثة امرأة فقدت من سيارتها بينما كانت تحاول عبور شارع اجتاحته المياهquot;.

وكانت السيدة البالغة من العمر 41 عاما متوجهة من ماونت ايسا الى بوركتاون بسيارة ترافقها سيارة ثانية عندما جرفت السيول السيارتين. وتمكنت الشرطة من انقاذ راشدين اثنين وطفلين في السيارة الاولى وراشد وثلاثة اطفال في السيارة الثانية لكنها لم تتمكن من الوصول الى السيدة التي جرفتها المياه.

وقامت فرق الاغاثة تساندها مروحية للشرطة بالبحث طوال الليل عن المرأة. وقال رجال انقاذ انه quot;تم تحديد مكان جثة السيدة صباح الاحد على بعد حوالى كيلومترين عن مكان الحادثquot;.

من جهة اخرى، تتواصل عمليات البحث برا وجوا حول مدينة غلادستون الساحلية التي تحاصرها المياه بعد فقدان رجل في الثامنة والثلاثين من العمر منذ مساء السبت اثر غرق مركب لصيد السمك كان على متنه. وتقدر السلطات الاسترالية باكثر من مئتي الف عدد الاشخاص الذين تضرروا بهذه الفيضانات الخطيرة في كوينزلاند شمال شرق استراليا.