غدا quot;جمعة الغضب الثانيةquot;

القاهرة: دعت مجموعة كبيرة من الأحزاب والقوى السياسية المصرية للمشاركة في تظاهرات حاشدة غدا الجمعة تحت شعار quot;جمعة الغضب الثانيةquot; للمطالبة بتنفيذ باقي مطالب الثورة المصرية.

وأعلن 50 حزبا وحركة وائتلافا سياسيا في بيان مشترك صدر اليوم الخميس المشاركة في quot;جمعة الغضب الثانيةquot; غدا الجمعة للمطالبة بتسريع محاكمات قتلة متظاهري الثورة المصرية ورحيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن الحكم وتسليم البلاد إلى إدارة مدنية وتطهير مؤسسات الدولة من الفساد وأعضاء النظام السابق وتحقيق العدالة الإجتماعية.

ودعت الأحزاب والقوى مختلف القوى السياسية ومختلف أطياف الشعب المصري وقواه السياسية والفكرية إلى الخروج في مسيرات تصل إلى ميدان التحرير للمطالبة بتحقيق مطالب ثورة quot;25 ينايرquot; كانون الثاني، وعدم ترك الميدان حتى يتم تنفيذ تلك المطالب.

كما دعت إلى تسيير مسيرة من ميدان التحرير إلى مبنى التلفزيون المصري للتعبير عن رفض إنحياز أجهزة الإعلام الرسمي للمجلس العسكري وquot;تحولها إلى أبواق للثورة المضادة في مواجهة الثوارquot; وتسيير مسيرة ثانية تتوجه إلى وزارة الدفاع عقب صلاة الجمعة للمطالبة بتسليم السلطة الى المدنيين وأداء صلاة الغائب على أرواح ضحايا الثورة.