قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هاجم خبراء إيرانيون أكثر من 1000 موقع إلكتروني تابعة للحكومات البريطانية والأميركية والفرنسية.

طهران:ذكرت تقارير إعلامية إيرانية أن خبراء إيرانيين في مجال الكمبيوتر والإنترنت تمكنوا من اختراق أكثر من 1000 موقع مهم تابع للحكومات البريطانية والأميركية والفرنسية بمناسبة يوم مكافحة الإرهاب (تزامنا مع الذكري السنوية لمقتل الرئيس الإيراني الأسبق محمد علي رجائي ورئيس وزرائه محمد جواد باهنر).

و أكد مدير المجموعة إبراهيم كماليان الذي كان يتحدث لوكالة quot;فارسquot; أن هذا الاختراق جرى خلال اليومين الماضيين احتجاجا على الممارسات التي وصفها بـquot;الإرهابية والإجراميةquot; التي تمارسها كل من أميركا وبريطانيا. وذكر أنه تم تغيير صفحات أكثر من 1000 موقع على شبكة الانترنت، وأهمها الموقع الرسمي لولاية لويزيانا الأميركية والمجلس البلدي البريطاني Pevensey.

وأضاف أن الصورة التي تظهر على الصفحة الرئيسية للمواقع المخترقة هي رمز إيران وفي أعلاها صورة رجائي وباهنر إضافة الى نص كتب باللغتين الفارسية والانجليزية يضم احتجاج هذه المجموعة على أميركا وبريطانيا وفرنسا.

و جاء في هذا النص: quot;إن الإرهاب يعتبر من أهم المشاكل الرئيسية للمجتمع البشري في الوقت الحاضر، وخاصة خلال القرن الأخير وأصبح مصدرا لتهديد الشعوب ودول العالم منها الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي قدمت أكثر الضحايا دفاعا عن الدين والوطنquot;.