قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تبدأ قائمة أسوأ 4 تطبيقات في الهواتف الجوالة، من وجهة نظر الديلي تلغراف بـ quot;ويندوز فون 7quot; . فحسب الأخبار الواردة من الولايات المتحدة ظل quot;ويندوز فون 7 quot;يبعث كتلا من البيانات لمستخدميه من دون أي سبب ظاهر ونتيجة لذلك فإنه يأخذ زبائنه إلى ما وراء حدود البيانات التي تدخل ضمن المسموح لهم مجانا. ويمكن أن تكون المخاطر كبيرة على جيوب المستهلكين ومسيئة لسمعة ميكروسوفت. وقد قالت الشركة إنها تحقق في الأمر حاليا.

اما الخلل الثاني فهو في الرسائل النصية على هاتف quot;اندرويدquot; الذي أنتجته غوغل وهناك الكثير من القصص التي تتكلم عن إصابة نظام الرسائل النصية بعلة وهذا يعني أن المستخدمين له يبعثون برسائل نصية إلى أناس لم يكونوا موضع الاتصال بالنسبة للمستخدمين. وعلى الرغم من نفي الشركة إلا أنه من غير المعروف السبب وراء المشكلة. ويعتبر جهاز التشغيل الذي يدير هاتف أندرويد هو الأسرع على الصعيد العالمي لكن أحد المستخدمين له قال إنه يريد أن يقاضي الشركة بعد ان بعث رسالة تتعلق بعمله الجديد إلى رئيس عمله الحالي.

وبالنسبة للتطببق الثالث السيئ فقد ذكرت الديلي تلغراف مشاكل الاستلام في هاتف quot;أبل آي فون 4quot; . وكان نزول أبل إلى الأسواق عرف ترحيبا منقطع النظير في الأسواق لكن بعد فترة قصيرة اتضح أن هناك مشاكل كبيرة في جهاز الاستلام الخاص بأبل آي فون 4. تلى ذلك بروز مشاكل ثانوية أخرى مثل مشكلة في ساعة التنبيه .

اما بخصوص هاتف quot;سونيمquot; غير القابل للكسر، الذي اطلقته شركة سونيم في معرض الكترونيات المستهلك عام 2010، فقد فشل بالمهمة اذ انه بعد صدمتين يتعطل الهاتف.