GMT 10:30 2016 الأحد 25 سبتمبر GMT 14:13 2016 الإثنين 26 سبتمبر  :آخر تحديث
ردًا على دعوة أحد رجال الاعمال الذي يخاصمه

ترامب يهدد كلينتون بدعوة عشيقة زوجها إلى المناظرة الأولى

جواد الصايغ

إيلاف من نيويورك: ارتفعت حماوة التحضيرات للمناظرة الاولى بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، بعد تهديد الاخير بدعوة سيدة كان الرئيس السابق بيل كلينتون يقيم علاقة غير شرعية معها.

وهدد دونالد ترامب بإحضار جينيفر فلاورز، التي كانت على علاقة غرامية مع الرئيس الأميركي الاسبق بيل كلينتون، إلى المناظرة التي ستجمعه مع منافسته مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون.
 
ترامب أعلن عن تهديده في تغريدة على تويتر، بعدما كشف رجل الأعمال مارك كوبان، أحد خصوم ترامب، والذي يؤيد كلينتون، انه سيكون حاضرًا في المناظرة.
 
معادلة ترامب

وقال ترامب على صفحته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إذا أراد المغفل مارك كوبان الجلوس في الصف الأمامي، فربما سأضع جينيفر فلاورز بجواره".
 
علاقة غرامية مع كلينتون

وكشفت فلاورز عن علاقة غرامية بينها وبين بيل كلينتون عام 1992 خلال حملته الرئاسية. ونفى كلينتون وجود علاقة بينهما في البداية، إلا انه اعترف في وقت لاحق وتحت القسم بوجود علاقة جنسية جمعتهما.
 
فلاورز ترحب

وردت فلاورز على تغريدة ترامب، قائلة "مرحبا دونالد أنت تعرف أنني من مؤيديك وبالتأكيد سأكون في المناظرة!".
 
رد حملة كلينتون

من جانبها، ردت جنيفر بالمييري، المتحدثة باسم وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، في تصريح لـ BuzzFeed، على تغريدة ترامب بالقول "انها تظهر الفرق بين المرشحين".
 
وأضافت: "بينما تعتزم هيلاري كلينتون استخدام المناظرة لمناقشة القضايا التي تحدث فرقًا في حياة الناس. ليس من المستغرب أن يختار دونالد ترامب مسارًا مختلفًا".
 
ومن المقرر أن يلتقى كلينتون وترامب في أول مناظرة من بين ثلاث مناظرات رئاسية متلفزة مساء غد الاثنين.


في أخبار