دار حوار ثنائي بين النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو ولاعب خط وسط أتلتيكو كوكي خلال مباراة دربي مدريد التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري المحلي.

 وبعد نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز كاسح لريال مدريد على الروخي بلانكوس بثلاثية نظيفة حملت توقيع الدون البرتغالي، كشفت وسائل الإعلام الإسبانية فحوى الحوار الذي دار بين كريستيانو رونالدو وكوكي وتسبب بحصولهما على البطاقة الصفراء.

وأوضحت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن أحد مراسليها استمع لما دار بين كريستيانو رونالدو وأحد زملائه في غرفة خلع الملابس بعد نهاية اللقاء.

ووفقاً لمراسل الإذاعة الإسبانية، قال كريستيانو:"كوكي نعتني بالشاذ" فرد عليه زميله قائلاً:"ماذا؟!"

وأكمل كريستيانو رونالدو كلامه:"أنت شاذ، هذا ما قاله لي وأنا قلت له "إن تقابلنا في مدريد، سترى ماذا سأفعل" قبل أن يرد عليه زميله بالاستفسار قائلاً:"وماذا تنوي أن تفعل؟".

وانضم زميل آخر للدون البرتغالي إلى المحادثة الجارية بالقول "من قال لك هذا؟" فأجاب صاروخ ماديرا :"إنه كوكي، نعتني بالشاذ، أنا قلت له نعم، نعم، لكنّي غني جدًا، أيها الحقير".

وبفوز ريال مدريد على أتلتيكو في دربي العاصمة الإسبانية، وسع الفريق الملكي الذي يتصدر جدول ترتيب الليغا فارق النقاط عن غريمه برشلونة إلى 4 نقاط في نهاية الجولة الـ12.