&أرسل نادي برشلونة الإسباني قميص نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الخاص بالأطفال، إلى الصبي الأفغاني مرتضى الأحمدي كما يعمل حالياً على نقله إلى اسبانيا لملاقاة نجمه المفضل.

وقد ظهر الطفل الأفغاني، البالغ من العمر 5 سنوات، جد سعيداً وهو مرتدياً قميص ميسي ويداعب الكرة في ملعب حقيقي رفقة لاعبي منتخب أفغانستان الأول، في انتظار اكتمال حلمه عندما يلتقي قريباً أفضل لاعب في العالم في مدينة برشلونة.
&
وكان ميسي قد قرر الالتقاء بالطفل الأفغاني الفقير الذي انتشرت صورته، قبل شهر، على نطاق واسع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهو مرتدياً كيساً بلاستيكياً باللونين الأبيض والأزرق على شكل قميص منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ومكتوب عليه رقم "10" واسم "ميسي".
&
وقد تأكد ميسي ووكلاء أعماله أنّ هذا الطفل هو صاحب الصورة الحقيقية وليس ذلك الصبي العراقي الذي ادعت احدى القنوات التلفزيونية المحلية أنّه الطفل المبحوث عنه وأنها عثرت عليه في منطقة دهوك في شمال البلاد.
&
وكان الأفغاني عظيم أحمدي، المقيم بأستراليا،هو من أكد أنّ الصورة الشهيرة هي لإبن أخيه مرتضى من خلال عرضه لعدة صور مطابقة لتلك التي كانت قد التقطت للطفل المبحوث عنه.
&
وقام عظيم بإيصال قسم أخبار شبكة "بي بي سي" البريطانية بشقيقه عارف، والد مرتضى، الذي أجاب على هاتفه الأفغاني المحمول، مؤكداً أن نجله هو في الواقع الصبي الذي تحدثت عنه مواقع التواصل الاجتماعي. &
&
&وقال عارف إنّ الصورة الأصلية التي أظهرت ارتداء مرتضى قميصاً مصنوعاً من كيس بلاستيك قد التقطها نجله الأكبر همايون، في منطقة "غازني"الريفية.
&
وأشار عارف إلى أن طفله مرتضى يحب ميسي حقاً وكرة القدم "وليس من الممكن بالنسبة إلينا شراء قميص له، لأنني مزارع بسيط ولذلك قرر الأطفال استخدام البلاستيك".
&
وسيكون بإمكان اذن للطفل مرتضى الأحمدي تحقيق حلمه بالالتقاء قريباً بنجمه المفضل ليونيل ميسي، مع العلم أنّه يحب أيضاً النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو، حسب موقع رياضي أرجنتيني.
&
شاهد الفيديو :&