أبدى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا عن انزعاجه الشديد من قرار مواطنه غونزالو هيغواين بترك فريقه نابولي الإيطالي والتوقيع لصالح يوفتوس بطل الثنائية المحلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب مارادونا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" إن انتقال هيغواين يؤلمه كثيراً لأنه سيرحل إلى منافس مباشر لنابولي ألا وهو يوفنتوس.

وأضاف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية أنه لا يستطيع لوم اللاعب على قراره بالرحيل لأنه مرتبط بمسؤوليات مالية لافتاً إلى أن قطط "البيزنيس" السمينة هي من ترسم الابتسام الأوسع على وجهها فيما لا يهتم أحد بالمشجعين والجماهير والأنصار.

وشن مارادونا هجوماً مبطناً على رئيس نابولي أوريليو دي لاوريانتس مشدداً على أن ملّ التأكيد على أن العصر الحالي قد اختلف إذ بات الشيء الأهم هو أن يكون الرئيس رجل أعمال ناجح بدلاً من أن يكون رئيساً جيداً مؤكداً من جديد على أن هذا الأمر لم يكن موجوداً خلال مسيرته الكروية.

واختتم مدرب الأرجنتين في مونديال جنوب افريقيا عام 2010 تعليقه قائلاً:"إنه لمن السيء للغاية أن تستمر الفيفا في سباتها العميق".

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت بأن هيغواين خضع للفحوصات الطبية مساء الجمعة في العاصمة الإسبانية مدريد برفقة المدير الرياضي ليوفنتوس بيبي ماروتا.

وشددت تلك التقارير على أن يوفنتوس قرر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هيغواين الذي يقدر بـ94.7 مليون يورو من أجل الارتباط به لمدة أربع سنوات مقابل 7.5 مليون يورو كراتب سنوي للمهاجم الأرجنتيني مع فريق السيدة العجوز.