قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خضع المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين لفحص طبي سري في عيادة في مدريد يمهد الى انتقاله من نابولي الايطالي الى يوفنتوس، بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي" الايطالية السبت.

واضافت الشبكة ان يوفنتوس مستعد لدفع البند الجزائي المقدر بنحو 94 مليون يورو لضم هيغواين (28 عاما) هداف الدوري الايطالي في الموسم الماضي وصاحب 38 هدفا في مختلف المسابقات.

ويبحث يوفنتوس بطل الدوري الايطالي عن تعزيز صفوفه في ظل الرحيل المحتمل للاعب الوسطه الفرنسي بول بوغبا ومهاجمه الاسباني الفارو موراتا.

واضافت تقارير ان يوفنتوس سيضم هيغواين لاربع سنوات براتب سنوي يبلغ نحو 10 ملايين يورو.

ويدافع هيغواين عن الوان نابولي منذ 2013 بعدما انتقل اليه من ريال مدريد الاسباني مقابل 40 مليون يورو، وهو فرض نفسه افضل هداف في الدوري الايطالي خصوصا خلال الموسم المنصرم حين سجل 36 هدفا، محطما بذلك رقم السويدي غونار نوردال الذي سجل 35 هدفا مع ميلان عام 1950.

وكان مالك نابولي اوريليو دي لورنتيس قال الاسبوع الحالي ان هيغواين "سيخون نفسه" اذا قرر الرحيل عن نابولي: "لم اتحدث مع اللاعب. العرض الوحيد الذي قدم لي كان من رئيس اتلتيكو مدريد (الاسباني) الشهر الماضي، وقلت له لا يمكننا القيام باي شيء. عرض 60 مليون يورو زائد لاعبين او ثلاثة ورفضت عرضه".

جأش انتر