جاءت بداية الموسم بالنسبة للاعب الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين مع ناديه الجديد يوفنتوس على أفضل حال، حيث قاد فريق"السيدة العجوز" للفوز على ضيفه فيورنتينا (2-1) لحساب الجولة الأولى للدوري الإيطالي لكرة القدم، ما منح الفرصة للنجم السابق لنابولي بالرد على منتقديه بكل ثقة وقوة.

 وسجل هيغواين الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة الـ 75، في الوقت الذي كانت فيه النتيجة متعادلة بهدف لمثله، بعد تسع دقائق من نزوله أرضية الميدان كلاعب بديل، ليرد بذلك بأفضل طريقة على الذين انتقدوه وشكّكوا في قدرته على التألق في الوقت الحالي بسبب زيادة وزنه بعد عودته من العطلة".
 
وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات لصحيفة "توتوسبورت "الإيطالية، موجهاً كلامه لمنتقديه :"سيكون من الأفضل أن تستمروا بالقول أني سمين، لأني سأستمر بتسجيل الأهداف، أنا بحالة جيدة، لقد تدربت مدة 20 يوماً ولا أفهم سر هذا الاهتمام بحالتي".
 
ونجح هيغوايين في تسجيل هدفه بطريقة جميلة "على الطائر" ومن زاوية ضيقة، الأمر الذي شكل حلماً بالنسبة له، حيث علّق قائلاً: "أنت تحلم أن تعيش مثل هذه الليالي، الأحلام لا تتحقق دائماً، لكن في تلك الليلة كل شيء كان كالحلم".
 
وأضاف بقوله :"تسجيل مثل ذلك الهدف صعب من نفس الزاوية؟ .. قد يبدو الأمر سهلاً إن شاهدت اللقطة من بعيد، لكني أضمن لك أن الأمر صعب جداً".
 
يُشار أنّ غونزالو هيغواين، البالغ من العمر 28 عاماً، قد انضم لنادي يوفنتوس في "الميركاتو" الصيفي الحالي بعدما دفعت إدارة "اليوفي" القيمة الضخمة لشرط الجزائي لعقده مع فريقه السابق نابولي والمقدرة بـ 90 مليون يورو.