قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن نادي أتلتيكو مدريد وصيف بطل أبطال أوروبا يريد تدعيم صفوفه برأس حربة صريح من الطراز الرفيع قادر على تقديم الإضافة الفنية للروخي بلانكوس، الذي يبقى دومًا يعاني من نقص الفعالية الهجومية منذ رحيل الإسباني (البرازيلي الأصل) دييغو كوستا عن صفوفه صيف عام 2014 .

وبحسب تقرير الصحيفة، فإن إدارة الهنود الحمر حددت لائحة من الأسماء الوزانة في سوق الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع احدها خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
 
وتضم اللائحة ثلاثة أسماء رئيسية، وهم الارجنتيني غونزالو هيغواين هداف نابولي والدوري الإيطالي الذي قرر عدم تمديد عقده مع الطليان، مبديًا رغبته في تغيير الأجواء بعد ثلاثة مواسم قضاها في إيطاليا، والسعي للعودة لإسبانيا أو الانتقال لإنكلترا.
 
ثاني الأسماء هو الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الإنكليزي الذي تأكد بعد موسمين من إقامته في لندن انه غير قادر على التأقلم مع أجواء البلوز، كما انه قد يجد نفسه خارج الحسابات التكتيكية للمدرب الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي، فضلاً عن كونه لا يزال يحن لأيام العاصمة مدريد الزاهية ويريد العودة الى احضان مدربه دييغو سيميوني الذي يبدو انه الوحيد الذي يعرف تفجير موهبته التهديفية. 
 
اما الأسم الثالث فهو الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ هداف بروسيا دورتموند الألماني، وهو اللاعب الذي يحظى بمتابعة كبيرة من قبل العديد من كبار الأندية الأوروبية.
 
وبحسب الصحيفة، فإن الروخي بلانكوس يسعى إلى التعاقد مع احد هؤلاء الثلاثة من خلال تقديم عرض مالي ضخم لفريقه مستغلاً عائدات بيع المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز الذي باع عقده في الميركاتو الشتوي المنصرم لقاء 42 مليون يورو .
 
وساعد تألق الاتلتيكو في المسابقات المحلية والقارية في تحفيز اللاعبين على الانتقال إلى قلعة "الفيسنتي كالديرون"، بعدما أصبح الفريق يشارك بانتظام في مسابقة دوري أبطال أوروبا فضلاً عن قدرته على مزاحمة برشلونة وريال مدريد على لقبي الليغا وكأس الملك.