يضع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عينه على ضم مهاجم بروسيا دورتموند الألماني بيير إيميريك أوباميانغ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة أتلتيكو مدريد تستهدف التعاقد مع المهاجم الغابوني لوصيف الدوري الألماني أوباميانغ وضمه إلى صفوف الروخي بلانكوس هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة أتلتيكو مدريد قامت بالفعل بالاتصال بوالد اللاعب ووكيل أعماله من أجل التفاوض وبحث إمكانية انتقاله إلى ملعب فيسنتي كالديرون.

وأشارت إلى أن المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني يبدي رغبة قوي في تعزيز صفوف الفريق بلاعب سريع للغاية مثل أوباميانغ.

ولفتت إلى أن سيميوني يضع أوباميانغ ضمن أجندته على الرغم من أن الدولي الإسباني دييغو كوستا يعد الخيار الأول لأتلتيكو مدريد في الميركاتو بسبب القدرة الشرائية للنادي المدريدي.

وأوضحت أن أتلتيكو مدريد يدرك تماماً صعوبة التعاقد مع المهاجم الغابوني الذي حل في وصافة هدافي الدوري الألماني في الموسم المنصرم بسبب مطالب دورتموند المالية المرتفعة إذ يشترط الحصول على 84 مليون يورو مقابل السماح بالرحيل عن ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وأكملت أن ما يزيد من صعوبة أتلتيكو هو دخول مانشستر سيتي في الصراع على الظفر بخدمات اللاعب الذي أحرز 39 هدفاً في 49 مباراة مع دورتموند بناء على توصية من مدربه الجديد بيب غوارديولا.