اعلن اتلتيكو مدريد شريك برشلونة في صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم الجمعة تعاقده مع لاعب وسط سلتا فيغو الدولي الارجنتيني اوغوستو فرنانديز لمدة 3 مواسم ونصف الموسم في صفقة انتقال حر.
&
واوضح النادي على موقعه في شبكة الانترنت ان فرنانديز "اجتاز الفحص الطبي امس الخميس ووقع عقدا حتى نهاية الموسم الحالي بالاضافة الى 3 مواسم اخرى".
&
وامضى فرنانديز (29 عاما) بنجاح ثلاثة مواسم ونصف مع سلتا فيغو وسجل له 10 اهداف في 122 مباراة وساهم بحلوله خامسا في الدوري حتى الان هذا الموسم.
&
ويأتي التعاقد مع فرنانديز لسد فراغ غياب لاعب الوسط الدولي البرتغالي تياغو المصاب بكسر في ساقه سيبعده عن الملاعب حتى اذار/مارس المقبل.
&
وقال المدير الرياضي لاتلتيكو مدريد خوسيه لويس بيريز كامينيرو: "انه لاعب يملك خبرة كبيرة في الدوري الاسباني، وسيساعد خط وسطنا بمؤهلاته الفنية والقتالية، كما سيساعد الفريق في المسابقات الثلاث التي يخوضها هذا الموسم".
&
وينافس اتلتيكو مدريد على 3 جبهات هي الدوري الذي يتقاسم صدارته مع برشلونة حامل اللقب مع مباراة مؤجلة للاخير، والكأس المحلية ودوري ابطال اوروبا حيث بلغ الدور ثمن النهائي.
&
وسبق لفرنانديز العمل مع مدرب اتلتيكو مدريد مواطنه دييغو سيميوني حيث توج معه بلقب بطل دوري الختام في الارجنتين مع ريفر بلايت عام 2008.