يبدو أن الجهاز الفني لنادي برشلونة بقيادة المدرب لويس إنريكي يسعى لترميم خط وسط الفريق الكاتالوني للموسم المقبل، والبحث عن لاعب يكون خليفة للاعب المخضرم تشافي هيرنانديز والذي انتقل إلى صفوف السد القطري.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن راديو كاتالونيا أن إدارة النادي الكاتالوني دخلت في مفاوضات متقدمة جدا مع إدارة نادي أتلتيكو مدريد لضم نجم وسط الفريق، التركي أردا توران.

ووفقا للمصدر فإن إدارة النادي الكاتالوني تثق في قدرتها على حسم صفقة التعاقد مع اللاعب التركي في الأيام القليلة المقبلة، خصوصا بعدما أكد اللاعب نفسه الأسبوع الماضي أنه يريد الرحيل وأن وكيل أعماله يستمع إلى عروض من عدة أندية أخرى.

وكان النجم التركي قد اعترف بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية، وأن وكيل اعماله يتفاوض مع بعض الأندية الأخرى من اجل تغيير وجهته في الصيف الحالي.

وقال توران في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل ما تردد في وسائل الإعلام حول انتقالي إلى أي نادي عار تماما عن الصحة، وكيل أعمالي يتفاوض مع 3 أو 4 أندية، وسوف أبلغكم في حال جد أي جديد".

وكان أحمد بولوت وكيل اللاعب قد كشف النقاب في شهر حزيران الماضي عن أن توران يرغب في الرحيل عن أتلتيكو مدريد من أجل خوض تجربة جديدة، وأن وجهة اللاعب المقبلة ستكون نحو إنكلترا.

وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف برشلونة بناء على رغبة مدرب الفريق الكاتالوني لويس إنريكي، لكن وسائل الإعلام البريطانية ترشح انتقال اللاعب إلى صفوف تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

وتقدر قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد توران مع أتلتيكو مدريد بحوالي 41 مليون يورو، ولكن التقارير قالت أن النادي الإسباني قد يوافق على رقم أقل من ذلك إذا كان هناك عرضا جديا من أحد الأندية المهتمة.

جدير بالذكر أن برشلونة وفي حال نجاحه في حسم صفقة النجم التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فإنه لن يستفيد من خدماته في أي مباراة تنافسية حتى يناير من عام 2014، وذلك بسبب العقوبة المفروضة على النادي الكاتالوني لمخالفته قوانين التعاقد مع اللاعبين القصر.

&

&