لا يزال أنصار نادي نابولي الإيطالي في حال غضب شديد إثر انتقال المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من صفوف الفريق إلى السيدة العجوز في صفقة بلغت قيمتها 90 مليون يورو.

وقامت جماهير نابولي بإحراق قمصان هيغواين في المنازل والشوارع كما وضعت أيضاُ في الحمامات والمراحيض وفي حاويات القمامة كتعبير عن حالة الغضب التي تسيطر على جماهير وصيف الدوري الإيطالي.

وذهب أحد مشجعي النادي الإيطالي إلى أبعد من ذلك حين قدم عرضاً مثيراً ولافتاً إذ شدد صاحب مطعم للبيتزا في مدينة نابولي ويدعى "شو بيتزا" على أنه سوف يقدم "بيتزا مارغريتا" مقابل يورو واحد فقط في اليوم الذي يتعرض فيه هيغواين لإصابة مع يوفنتوس.

ووقع هيغواين الذي توج هدافاً للدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 36 هدفاً (رقم قياسي) على عقد انتقاله ليوفنتوس حتى صيف عام 2021 كما أنه سيتقاضى راتباً سنوياً قيمته 7.5 مليون يورو مع البيانكونيري.

ويسعى نابولي للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لإنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي لتعويض رحيل مواطنه هيغواين فيما لا تزال إدارة النيراتزوري متمسكة بخدمات هدافها وسط إمكانية رحيله إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز وقد يكون على الأرجح أرسنال في حال صحت التقارير الصحافية الواردة من هناك.