قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شرعت وسائل الإعلام الإيطالية في الكشف عن صور المنزل الجديد للمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي وقع على عقد انتقاله إلى بطل الكالتشيو يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من صفوف نابولي.

ونشرت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية بعض الصور للمنزل الذي استأجره الهداف الأرجنتيني في مدينة تورينو للإقامة فيه بعدما دفع يوفنتوس 90 مليون يورو لإغلاق الصفقة بنجاح.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أكدت أن هيغواين استأجر منزلاً في مدينة تورينو معقل يوفنتوس حيث اشترط عليه صاحب المنزل الحصول على تذكرتين موسميتين لحضور مباريات بطل الكالتشيو.

وأضافت تلك التقارير أن صاحب المنزل وضع هذا "الشرط الغريب" ضمن بنود العقد بينهما وهو ما وافق عليه النجم الأرجنتيني ما دفع وسائل الإعلام الإيطالية تؤكد التوصل لاتفاق بانتقال اللاعب إلى صفوف البيانكونيري قبل أن يتم التأكد من الأمر إثر الكشف عن خضوع اللاعب للفحوصات الطبية في العاصمة الإسبانية مدريد.

ولفتت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن منزل هيغواين الجديد يقع في أحد أرقى المناطق في مدينة تورينو حيث تبلغ قيمة الإيجار 30 ألف يورو شهرياً.

وكان هيغواين قد أنهى الموسم الماضي هدافاً للدوري الإيطالي برصيد 36 هدفاً في رقم قياسي تاريخي" كأعلى عدد من الأهداف يتم تسجيلها في موسم واحد في الكالتشيو.