قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تتكشف تفاصيل صفقة انتقال المهاجم الدولي الأرجنتيني من نابولي الإيطالي إلى غريمه يوفنتوس يوماً بعد يوم إثر إتمام العملية بنجاح في أغلى صفقة في تاريخ الكالتشيو.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية أنسا أن إدارة يوفنتوس توصلت إلى اتفاق مع الهداف الأرجنتيني غونزالو هيغواين على كافة تفاصيل العقد وبنوده في الـ13 من الشهر الجاري.

وأضافت وكالة الأنباء الإيطالية أن الدولي الأرجنتيني الذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا المئوية التي اقيمت في الولايات المتحدة كان قد رفض عرضاً أولياً من بطل إيطاليا.

وأشارت إلى أن مفاوضات رحيل هيغواين عن صفوف نابولي والانضمام إلى صفوف يوفنتوس بدأت في الشهر الماضي في جزيرة إيبيزا الإسبانية حيث قدم مسؤولو البيانكونيري عرضاً مبدئياً قوبل بالرفض الفوري.

ولفتت إلى أن إدارة يوفنتوس عادت من جديد بعقد يتضمن بنود شخصية جديدة من أجل إقناع هداف الدوري الإيطالي بالتوقيع لصالح فريق السيدة العجوز وتعويض رحيل الإسباني ألفارو موراتا العائد إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد .

وأوضحت أن العقد الجديد تضمن ارتباط مع يوفنتوس لمدة أربع سنوات مقابل تلقيه راتباً سنوياً يقدر بـ7.5 مليون يورو.

وأكملت أن هيغواين اتخذ قراره النهائي بالتوقيع لصالح يوفنتوس في الـ13 من الشهر الحالي أي قبل أسبوعين من الآن تقريباً خلال عطلته الصيفية في جزيرة إيبيزا بعد موسم رائع اختتمه بشكل سيء بعدما أهدر فرصة ثمينة في نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي التي توجت باللقب للعام الثاني على التوالي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت بأن هيغواين خضع للفحوصات الطبية مساء الجمعة في العاصمة الإسبانية مدريد برفقة المدير الرياضي ليوفنتوس بيبي ماروتا.

وشددت تلك التقارير على أن يوفنتوس قرر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هيغواين الذي يقدر بـ94.7 مليون يورو من أجل نقله إلى صفوفه وتعزيز فريق المدرب ماسيمليانو أليغري.