يعتزم قائد نادي برشلونة وصانع ألعاب المنتخب الإسباني أندريس إنييستا إصدار كتاب خاص بسيرته الذاتية الاثنين المقبل بعنوان "هذه اللحظة من حياتي".

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن بعض مقتطفات كتاب إنييستا الذي كتبه برفقة الصحفيين راموس بيسا وماركوس لوبيز.

ومن أبرز ما تناولته وسائل الإعلام الإسبانية أسوأ لحظات حياة الرسام كما ذكرها في كتابه إذ أشار إلى أن أسوأ يوم في حياته كان في مدرسة "لا ماسيا" حيث شعر أنه في مكان مهجور مضيفاً أن شيئاً عميقاً كان بداخله قبل أن يصف ذلك اليوم بـ"الوقت الصعب للغاية".

وأكمل أنه كان يعرف أنه في "لا ماسيا" سوف يكون أفضل لافتاً إلى أنه قضى أوقاتاً صعبة لأنه لم يكن يشاهد عائلته كل يوم قبل أن يستدرك ويؤكد:"لكنها جعلتني رجلاً ولاعباً أفضل".

وحول هدفه القاتل في شباك تشلسي في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في موسم 2008/2009، أوضح إنييستا أنها كانت لحظات مميزة وخاصة جداً بالنسبة منوهاً أنه أحرز هدفاً في شباك حارس مرمى عظيم مثل التشيكي بيتر تشيك.

وأردف قائلاً وهو يصف لحظة تسجيل هدفه الشهير:"لم أفكر كثيراً كيف سوف أسدد الكرة ولكني سددتها بمشط القدم. لقد كان الأمر مثل الغريزة".

وكان إنييستا قد قاد منتخب إسبانيا للفوز بكأس العالم التي أقيمت في جنوب افريقيا صيف عام 2010 حين أحرز هدف التتويج في الأشواط الإضافية على حساب هولندا في المباراة النهائية.