تعرض قائد نادي برشلونة الإسباني أندريس إنييستا إلى إصابة في مباراة فريقه ومضيفه إشبيلية في ذهاب كأس السوبر المحلية التي أقيمت على ملعب بيزخوان.

واصطدم لاعب خط وسط برشلونة بالظهير ماريانو في الدقيقة الـ 30من عمر اللقاء حيث سقط أرضاً وبات غير قادر على النهوض مرة أخرى بدون معاناة وألم!

واضطر مدرب برشلونة لويس إنريكي إلى إجراء استبدال على وجه السرعة إذ دفع بالوافد الجديد دينيس سواريز الذي عاد من جديد إلى البلوغرانا بعد عامين معاراً مع إشبيلية وفياريال بدلاً من الرسام إنييستا الذي يستطيع فك الطلاسم في المباريات الكبيرة.

وأوضح نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن إنييستا يشعر بآلام حادة في ركبته اليمنى بعد الإصابة والكدمة القوية التي تعرض لها في لقاء إشبيلية.

وأشار بيان النادي الكتالوني إلى أن القائد إنييستا سوف يجري المزيد من الفحوصات الطبية من أجل تحديد طبيعة الإصابة تماماً ومدى خطورتها والمدة الزمنية المتوقعة لغيابه عن الملاعب.

وأفادت القناة الثالثة الكتالونية أن صانع ألعاب برشلونة يعاني من مشاكل على مستوى الرباط الجانبي بداخل الركبة اليمنى دون الكشف عن مدة غيابه عن كتيبة لويس إنريكي.

ونجح برشلونة في الفوز على إشبيلية بثنائية نظيفة لي لقاء الذهاب ليقطع شوطاً كبيراً نحو الظفر بكأس السوبر الإسبانية حيث يكفيه التعادل في مواجهة الإياب على ملعب كامب نو الأربعاء المقبل لتحقيق مراده.