فاجأ النجم الإسباني اندريس إنييستا متوسط ميدان فريق برشلونة الجميع، عندما ظهر بقصة شعر جديدة ومختلفة على "استاد الامارات"، خلال مباراة الفريق الكاتالوني أمام آرسنال الإنكليزي في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

وظهر قائد برشلونة بقصة شعر مشابهة لتلك التي ظهر بها اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة في اليابان، لكنها هذه المرة كانت أكثر جرأة من اللاعب المخضرم الذي عرف عنه أنه لا يهتم بأمور الموضة والأزياء على غرار الكثير من اللاعبين.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن اللاعب كشف عن السر المفاجئ في تغيير قصة شعره، حيث أثار اللاعب بقصته دهشة الكثيرين، بعد أن قضي طوال حياته المهنية مقيد جداً في كيفية اللباس وكيفية التصرف.

ونقلت الصحيفة تصريحات اللاعب حول قصة شعره، حيث قال ضاحكا: "قصة شعري ؟ ابنتي طلبت مني قص شعري مثل دمية مفضلة لها .. ليس لدي خيار".

وأثارت قصة شعر النجم الإسباني السخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول بعض الصور الساخرة من اللاعب ومن اللوك الجديد الذي ظهر فيه.

يذكر أن إنييستا لعب دورا كبيرا في قطع برشلونة حامل اللقب أكثر من نصف الطريق لبلوغ الدور ربع النهائي للموسم التاسع على التوالي بفوزه على آرسنال 2-صفر.

شاهد الصور:

&

&

&&&

&

&

&

&

&

&

&

&

&