تطرق اندريس انييستا متوسط ميدان برشلونة الإسباني للحديث عن صافرات الاستهجان التي طالت نجوم الفريق الكاتالوني خلال مباراتهم أمام باير ليفركوزن الالماني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وغرد انييستا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "انتصار مهم جدا! على الرغم من أن الأمور في بعض الأحيان لا تفهم، وأحيانا لا تعرف ماذا يحدث.. لكنك تتوقف لتعود أقوى. فورسا بارسا"، وذلك في إشارة منه إلى صافرات الاستهجان التي دوت في ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني مساء الثلاثاء.

وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد رد هو الآخر على صافرات الاستهجان التي تعرض لها فريقه مساء الثلاثاء، حيث طالب الجماهير بتقديم الدعم اللازم بدلاً من انتقاد الفريق في هذه المرحلة المهمة.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي: "الإصابة التي تعرض لها انييستا فاجأت الجميع واللاعب نفسه، إنها نكتة حقيقية في هذه المرحلة وعائق آخر أمام مواصلة المنافسة، لاعبو فريقي يستحقون الكثير من الاشادة والثناء أمام التصدي والوقوف ضد هذه المرحلة الحالية الصعبة".

وعن صافرات الاستهجان التي تعرض لها الفريق في ملعب "كامب نو"، قال: "معظم المشجعين قدموا الدعم لنا ولكن سمعنا بعض صافرات الاستهجان، نحن نستحق أكثر من ذلك ، لاعبو برشلونة يحتاجون إلى التشجيع في مثل هذه المباريات المهمة وليس إلى صافرات الاستهجان".

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد حول تأخره بهدف أمام باير ليفركوزن إلى فوز 2-1، حيث سجل الهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط الشاب سيرجيو روبرتو، قبل أن يسجل هدف الانتصار بواسطة المهاجم لويس سواريز.

&