كشف النجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا مهاجم نادي ريال مدريد، عن رفضه عرضا من نادي نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، عندما كان لا يزال لاعبا لنادي يوفنتوس الإيطالي وكان مستقبله معلق في الهواء.

وقال موراتا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "يوفنتوس قدم لي عرضا مهما للاستمرار في الفريق، ولكن ريال مدريد هو النادي الأكبر في العالم، وكان حلمي هو العودة إليه والفوز والنجاح مع الفريق".

وفي رده على سؤال حول العروض الأخرى التي تلقاها قال موراتا: "لقد تحدثوا مع وكيل أعمالي، ولكن لم أكن أريد أن أذهب إليهم أبدا، أنا فخور باللعب لنادي يوفنتوس ولا يمكنني أن ألعب للعدو اللدود للفريق".

وانضم موراتا إلى ريال مدريد وهو في سن ال15، ولعب لاحقا في فريق الشباب ثم فريق الاحتياط الى ان انتقل الى الفريق الاول في 2010.

وباعه ريال مدريد الى يوفنتوس الايطالي في 2014 في عقد لخمس سنوات مقابل 22 مليون دولار، فساهم باحتفاظه بلقب الدوري الايطالي مرتين وتأهل معه الى نهائي دوري ابطال اوروبا في 2015 قبل ان يخسر امام برشلونة الاسباني 1-3.

وعاد موراتا من يوفنتوس إلى فريقه الأم ريال مدريد، بعدما استخدمت إدارة النادي الملكي حقها بإعادة شراء عقد اللاعب.

جدير بالذكر أن موراتا كان قاد ريال مدريد للفوز بصعوبة على سبورتينغ لشبونة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدف الفوز في الدقائق القاتلة.