مسقط: أطلق بنك مسقط رسميا ضمن خدماته المصرفية الأخرى ولأول مرة أمس خدمات التأمين وذلك بالتعاون مع الشركة الوطنية للتأمين على الحياة وشركة نورويش ينيون، ليصبح بذلك أول بنك عماني يقدم هذه الخدمات للعملاء. وأشار بيان صادر عن السيد عبد الرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط بأن البنك ملتزم دوما بتطوير خدماته ومنتجاته في سبيل تقديم أرقى الممارسات المصرفية التي تحاكي المعايير الدولية، مشيرا إلى أن هذا التأمين المصرفي سيزود الجمهور بخدمات قيّمة ومبتكرة صممت خصيصا للإيفاء بمتطلباتهم كما سيوفر أكبر قدر ممكن من الراحة والسهولة.

وأضاف أن البنك من خلال تعاونه مع الشركات المتخصصة العاملة في هذا المجال سيقدم مجموعة شاملة ومتكاملة من خدمات التأمين مما سيسمح للزبائن بالحصول على أية متطلبات ومستلزمات تتعلق بالتأمين من البنك مباشرة. وسيتم تصميم منتجات التأمين بشكل يناسب العملاء ويفي باحتياجاتهم منها التأمين على الحياة وخدمات التأمين الأخرى، كمنتجات وقائية ومنتجات استثمارية ومنتجات تقاعدية إضافة إلى منتجات للتوفير. كما تتضمن هذه الخدمات التأمين على السيارات والمنازل، والتأمين الصحي، والتأمين ضد الحوادث إضافة إلى التأمين أثناء السفر. وأوضح سوراب ميشرا مدير دائرة التأمين المصرفي في بنك مسقط بأن هذه المجموعة من الخدمات التأمينية تسهل للزبائن بالتخطيط لمستقبلهم وأسرهم والوقاية في الوقت ذاته من أية حوادث مؤسفة قد تواجههم في المستقبل، حيث يمكن لهم من خلال الأقساط التأكد من حصول أسرهم على مستويات معيشية لائقة في حال حدوث أية مأساة لا قدر الله، كما بإمكانهم الاستفادة من منتجات تمنحهم الحماية والتوفير في الوقت ذاته عبر مسقط للتأمين المصرفي في مظلة للحماية من أية حوادث محتملة وتشجع في نفس الوقت على ترسيخ عادات الادخار لدى الأسر العمانية.

ومن جهته قال المدير الإقليمي لشركة نورويش ينيون للتأمين أن التعاون المتبادل مع بنك مسقط سيتيح لنا الفرصة للالتقاء بأكبر عدد ممكن من الزبائن المنتشرين في مختلف أنحاء السلطنة ونحن على اشد الاستعداد ونمتلك المؤهلات والموارد اللازمة والالتزام الكافي لمواجهة هذا التحدي، في حين قال مدير عام الشركة الوطنية للتأمين على الحياة نحن نعمل بالخروج بحلول مبتكرة تفي باحتياجات زبائن البنك وهدفنا من هذا التعاون هو توفير الأمان والاستقرار المادي لأكبر عدد ممكن من الأسر العمانية.