قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


فليكس براون تكشف المزيد عن علاقتها بعائلة بن لادن
ماذا ستقول زينة حينما ترى حماها أسامة؟

براون: افهموني احب عمر بن لادن!

زيد بنيامين من دبي: واصلت صحيفة التايمز البريطانية لليوم الثاني على التوالي تسليط الأضواء على سبقها الصحافي الذي نشرته يوم الأربعاء، بعد كشفها عن علاقة زواج تجمع بين عمر اسامة بن لادن وسيدة بريطانية خمسينية وتدعى جين فليكس براون. وأكدت براون في ردة فعلها على الاهتمام الواسع الذي لاقاه موضوعها هذا،أنها ستستخدم هذه الحملة من أجل أن يحل السلام في الشرق الأوسط.

عمر اسامة بن لادن وجين فليكس براون
وكانت جين فليكس براون (51 عامًا) قد كشفت للتايمز البريطانية عن زواجها من عمر اسامة بن لادن (27 عامًا) رابع أبناء المطلوب الأول على مستوى العالم اسامة بن لادن في نيسان (ابريل) الماضي وهي تستعد لتقديم طلبها لتأشيرة دخول لزوجها ليزور بريطانيا.

وكانت براون وهي ام لثلاثة ابناء ولديها احفاد منهم في الوقت نفسها، قد عادت الى ملتاون خلال هذا الشهر البلدة التي تعيش فيها وتحاول توثيق زواجها من خلال سفارة المملكة العربية السعودية في لندن وعلقت بهذه المناسبة بالقول: quot;احاول ترتيب كل اوراقي في السعودية، ليكون زواجي قانونيًا هناكquot;. مضيفة: quot;الجميع هناك يعرفون انني متزوجة منه، ولكن وضعًا سياسيًا جار هناك، فإن زواج عمر بن لادن من سيدة غربية غير اعتيادي أبدًاquot;.

وقالت صحيفة التايمز الصادرة اليوم إن فليكس براون ستسافر إلى الشرق الاوسط اليوم ولكنها لن تتمكن من لقاء زوجها لأنها تنتظر تأشيرة الدخول الى المملكة العربية السعودية، وإن جواز سفره تحتفظ به السلطات السعودية.

واكدت براون (والتي اصبح اسمها زينة) ان عمر لا يساند الارهاب ولم يرَ والده من عام 2000، حينما كانا يعيشان في افغانستان ووقتها كانت افغانستان تحت حكم طالبان.

واكدت براون quot;ان السبب الوحيد وراء سعيي لرؤية والده هو لكي أسأله؟ هل قمت بأحداث سبتمبر (هجمات 11 سبتمبر/أيلول في الولايات المتحدة) واذا قمت بها فلماذا؟quot; واضافت quot; اريد ان افهم لماذا حصل كل ذلك لأنه كان حدثًا تراجيديًا قادنا إلى عشرات الآلاف من الضحاياquot;.

وتأمل براون في استخدام موقعها باعتبارها زوجة ابن اسامة بن لادن المطلوب الأول في العالم من اجل الدعوة إلى السلام في الشرق الاوسطquot;. اعرف ان هناك من سيستجيب لدعوتي لأن ابن المطلوب الاول في العالم متزوج من سيدة بريطانية، فاذا اضطررت فعل أي شي من اجل الشخص الذي تزوجته واحاول انهاء القتال في العالم فانني سأقوم بفعله دون ترددquot;.

براون اكدت في ذات السياق ان quot;عمر يثق في ويدعمني في اعلاني الزواج وخططنا للدعوة الى السلام، اعرف الكثير عن السياسة في الشرق الاوسط، واؤمن انه يجب ان يحل السلام على الشرق الاوسط وهو الايمان الذي نتشارك به انا وعمرquot;

يذكر أن عمر هو تاجر خردة يعيش في مدينة جدة السعودية، وأعلن انه قد اعترته المفاجأة من مقدار الاهتمام الذي لقيته قضية زواجه والتي اعلنت امس الاربعاء عبر التايمز.