لوس انجليس:قالت مطبوعة ديلي فاراياتي يوم الثلاثاء ان الممثل الامريكي ميل جيبسون سيقوم ببطولة أول فيلم له منذ عام 2002 .وكان جيبسون ابتعد عن الاضواء منذ تعليقه المناهض للسامية عندما كان مخمورا في يوليو تموز عام 2006.وأضافت المطبوعة أن جيبسون (52 عاما) سيقوم بدور مفتش شرطة في فيلم (حافة الظلام) Edge of Darkness المأخوذ عن مسلسل قصير أنتجته هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عام 1985.

الممثل ميل جيبسون
وكان اخر دورين قام بها جيبسون في فيلمي (اشارات) Signs و(كنا جنودا) We Were Soldiers انتاج عام 2002 وتوجه بعد ذلك الى اخراج فيلم (الام المسيح) The Passion of the Christ عام 2004 كما أخرج في عام 2006 فيلم (أبوكاليبتو) Apocalypto.
وظهر فيلم (أبوكاليبتو) في الاسواق بعد وقت قصير من القبض على جيبسون للاشتباه في قيادته وهو مخمور قرب منزله في ماليبو. وخلال هذا الحادث صرخ جيبسون في وجه رجال الشرطة قائلا ان اليهود quot;مسؤولون عن كل الحروب في العالمquot;. واعتذر بعد ذلك عندما التقى بزعماء يهود وخضع لعلاج من ادمان الخمر. ووضع جيبسون أيضا قيد المراقبة لمدة ثلاث سنوات.
وقالت ديلي فاراياتي ان جيبسون سيلعب في الفيلم الجديد دور مفتش شرطة يكشف فسادا منظما أثناء التحقيق في وفاة ابنته النشطة.
وأضافت أن جيبسون كان مولعا منذ فترة بالمسلسل وتقبل الفكرة عندما اتصل به المنتج جراهام كينج والمخرج مارتن كامبل منذ بضعة شهور. ويبدأ تصوير الفيلم في بوسطن في أغسطس القادم.