قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجليس:تصدر الفيلم الجديد quot; الرجل الحديديquot; quot;IRON MANquot; ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية هذا الاسبوع مسجلا 100.75 مليون دولار.ويروي الفيلم قصة ثري صناعي ومخترع عبقري اختطف واجبر على صنع مدمرة للاسلحة النووية ولكنه تحايل على خاطفيه وصنع متاهة تمكنه بعدها من الافلات من قبضتهم وانقاذ البشرية من شر الاعداء.والفيلم من اخراج جون فافرو وبطولة جوينث بالترو وروبرت داوني وتيرنس هوراد.واحتل المركز الثاني الفيلم الجديد ايضا quot;زواج حبيبتيquot; quot;MADE OF HONORquot; مسجلا 50 ر15 مليون دولار.

من فيلم الرجل الحديدي
ويدور الفيلم حول رجل اعمال ناجح يعيش حياته دون مشاكل مع صديقته التي يعرفها منذ عشر سنوات. وهو يرغب في الاكتفاء بالمواعدة بينما ترغب الصديقة في الزواج. وعندما تقوم الصديقة برحلة تستمر ستة أسابيع يفتقدها الشاب كثيرا ويفكر في الزواج منها لكن الوقت فات فقد خطبها رجل اخر. ثم تطلب صديقته منه أن يكون quot;اشبين الشرفquot; في حفل زفافها. والفيلم من اخراج بول ويلاند وبطولة باتريك ديمبسي وميشال مونجان.
وتراجع من المركز الاول في الاسبوع الماضي الى الثالث فيلم quot;أم الطفلquot; quot;Baby Mamaquot; مسجلا 10.33 مليون دولار.
ويدور الفيلم حول سيدة الاعمال الناجحة كيت هولبروك التي تعيش بمفردها واعطت لفترة طويلة اولوية لحياتها المهنية عن الشخصية لكن عمرها بلغ 35 عاما وتقرر أخيرا ان تنجب طفلا. لكن خطتها تصطدم بعقبة عندما تكتشف ان فرصتها في الحمل لا تتجاوز واحدا في المليون. وتعثر على امرأة عاملة تدعى انجي اوسترويسكي توافق على اداء المهمة نيابة عنها.
والفيلم من اخراج مايكل ميكلير وبطولة تيني في وامي بوهيلير.
واستمر في الترتيب الرابع فيلم quot;نسيان سارة مارشالquot; quot;Forgetting Sarah Marshallquot; مسجلا 6.13 مليون دولار
وتدور قصة الفيلم حول بيتر المحطم الذي يقضي عطلة في هاواي بعد انفصاله عن صديقته النجمة التلفزيونية سارة. ثم يعرف بسفر سارة الى نفس المنتجع .. بصحبة صديقها الجديد.والفيلم من اخراج نيكولاس ستولر وبطولة جاسون سيجيل وكريستين بيل وميلا كونيس.وتراجع من المركز الثاني في الاسبوع الماضي الى الخامس فيلم quot;هارولد وكومار يهربان من خليج جوانتاناموquot; quot;Harold and Kumar Escape From Guantanamo Bayquot; مسجلا 6.02 مليون دولار.ويدور الفيلم حول شابين تطاردهما السلطات بعد الاشتباه بأنهما ارهابيان عندما يحاولان تهريب غليون لتدخين المواد المخدرة على متن رحلة طائرة متجهة الى امستردام.والفيلم من اخراج جون هورفيتز وهايدن شولوسيبرج ويلعب بطولته جون تشو و كال بين.