quot;إيلافquot;: إقرأ في ديجيتال quot;إيلافquot; غدًا أمين عام مجلس التعاون الخليجي عبد الرحمن العطية ، أمل في حديث خاص مع quot;إيلافquot; ألا يكون مؤتمر السلام الذي دعا اليه الرئيس الاميركي جورج بوش في الخريف المقبل مجرد غطاء للخروج من المأزق العراقي، كما دعا إلى عدم تدويل الخلاف الفلسطيني الفلسطيني والعودة إلى اتفاق مكة بين السلطة الفلسطينية وحركة حماس.

ومن المغرب، الانتخابات التشريعية تنعش حرفا تشكو الركود. ومن مصر تواصل نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاتها في قضية تحمل تتعلق بتنظيم جهادي اتهم بالاتصال بعناصر تنتمي لتنظيم يسمى quot;القاعدة في بلاد المغرب العربيquot;، ويرأسه مواطن ليبي يدعى عادل الرملي.

وفي قسم الاقتصاد الداخلية السعودية توافق على تأسيس موقع quot; مطلوبquot; الالكتروني، وبيع الشقق الجديدة في إسرائيل ازداد منذ بداية العام.

ويفتح قسم الرياضة ملف انتقالات الكرة الأوروبية، حيث يسلط الضوء على بورصة انتقالات اللاعبين مع تحليل لأبرز الدوريات الأوروبية، كذلك إعلان نادي جالاكسي الأميركي رفضه التخلي عن لاعبه الانكليزي بيكهام، وكذلك الاشاعة التي روجها شقيق رونالدينيو لرفع أجر شقيقه، إلى جانب تغيير الجماهير الهلالية لخدمة موبايلي بالاتصالات، وأيضا تأهل الأهلي المصري لنصف نهائي دوري أفريقيا.

وفي قسم تكنولوجيا هاتف نوعي من جوجل كما يمكنك تصفح المواقع دون اتصال مع أوف لاين إكسبلورر برو.


*ديجيتال quot;إيلافquot; تنطلق الساعة 5 بتوقيت غرينتش

رابط الجريدة :

http://www.d-elaph.com/Paper/chooseDate.asp?s=1024